;

الهلال السعودي عينه على أليكس ساندرو.. هل يحل أزمة الظهير الأيسر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
الهلال السعودي عينه على أليكس ساندرو.. هل يحل أزمة الظهير الأيسر؟

تترقب جماهير نادي الهلال السعودي احتمالا لتعاقد ناديهم مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي المميز، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في كتيبة المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

وأفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بأن نادي الهلال قد جدد اتصالاته مرة أخرى من أجل ضم الظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن مستقبل أليكس ساندرو مع نادي يوفنتوس غير معروف حتى الآن، ولكنه على وشك مغادرة الفريق في الفترة القادمة.

وانضم أليكس ساندرو صاحب الـ32 عاماً، إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2015 قادماً من بورتو البرتغالي ويرتبط بعقدٍ سار مع النادي حتى يونيو 2024.

وكانت جماهير الهلال قد عبرت عن غضبها بسبب مشكلة الظهير الأيسر التي باتت تؤرق الفريق، والتي ظهرت جلية خلال خسارة الزعيم الأخيرة أمام السد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وطالت سهام النقد سالم الدوسري، مهاجم الفريق، وعبد الله المعيوف، حارس المرمى، وكتب أحد المستخدمين: "الظهير الأيسر مشكلة أزلية بالهلال، هدفين من جهة ياسر، هدف من جهة ناصر، لكن لا حياة لمن تنادي".

ويرى بعض جماهير الهلال أن ساندرو قد يمثل أحد الحلول المهمة لمشكلة الظهير الأيسر للفريق، حيث يتمتع بمهارات رائعة في هذا الموقع.

الهلال يقصي الوداد

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، اليوم الأربعاء، بعد تغلبه على الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وما زاد من فرحة الهلاليين هو أن هدفي التأهل جاءا بأقدام الوافدين الجدد للفريق، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز.

وتأهل الهلال رفقة السد القطري إلى الدور الجديد.

ورفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط ليتأخر بثلاث نقاط عن الفريق القطري، الذي تفوق 1-صفر على أهلي طرابلس الليبي، وتجمد رصيد الوداد عند نقطتين.

ومنح الصربي ميلينكوفيتش سافيش المقدمة للهلال قرب نهاية الشوط الأول بعدما استقبل تمريرة منخفضة من سعود عبد الحميد وسدد في الزاوية الضيقة للحارس يوسف المطيع.

وظن أمين أبو الفتح أنه تعادل للوداد بعدما سدد من مدى بعيد لكن حكم الفيديو المساعد لم يحتسب الهدف بعد مراجعة طويلة للعبة.

وجاء إلغاء حكم اللقاء للهدف لوجود مخالفة على أبو الفتح تجاه سالم الدوسري لاعب الهلال، قبل أن تكشف الإعادة عدم وجود مخالفة ولكن لمسة يد على لاعب الوداد.

وتعادل البديل بوهرة للوداد بعدها في الدقيقة 64 بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء خدعت عبد الله المعيوف حارس الهلال.

ودام التعادل لدقيقتين فقط قبل أن يسجل نيفيز هدفا بتسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من عبد الحميد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه