;

أزمة أوسيمين ونابولي.. أندية السعودية تدخل على الخط

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
أزمة أوسيمين ونابولي.. أندية السعودية تدخل على الخط

يبدو أن العلاقات بين النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، وفريقه وصلت إلى طريق مسدود، وبات رحيله مسألة وقت، ما جعل وجهات أخرى تتجهز لاقتناصه، وفي مقدمتها الأندية السعودية التي باتت متخمة بالنجوم الكبار.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن فِرَقًا سعودية ستقود مفاوضات التعاقد مع أوسيمين، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأفادت الصحيفة بأن السعودية تستهدف ضم أوسيمين وسط منافسة من ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

وكان مقطع فيديو ساخر نُشر على موقع "تيك توك"، قد تسبب في حدوث أزمة بين اللاعب النيجيري وإدارة نادي نابولي الإيطالي؛ حيث قرر اللاعب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد ناديه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي نابولي، عبر موقع "تيك توك"، مقطع فيديو يسخر فيه من مهاجمه فيكتور أوسيمين بعد إهداره ضربة جزاء خلال مباراة الفريق أمام بولونيا.

وقال الوكيل روبرتو كاليندا في منشور: "ما حدث في الصفحة الرسمية لنابولي على منصة (تيك توك) غير مقبول. تم نشر مقطع مصور يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم حذف الآن، لكن في وقت متأخر".

وأضاف: "حقيقة خطيرة تسبب أضرارا جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعانها في الفترة الأخيرة، بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة".

وتابع كاليندا: "نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية، وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور".

ويلعب فيكتور أوسيمين البالغ من العمر 24 عامًا، لنادي نابولي منذ 2020، قادمًا من "ليل" الفرنسي، كما يلعب للمنتخب النيجيري منذ 2017، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 120 مليون يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه