;

حقيقة تأجيل إياب نصف نهائي "أبطال آسيا" بين العين والهلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
حقيقة تأجيل إياب نصف نهائي "أبطال آسيا" بين العين والهلال

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للرد على ما تردد عن تأجيل موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال والعين الإماراتي، والمقرر إقامته الأسبوع المقبل في الرياض.

ووفقًا للبيان، نفى الاتحاد السعودي وجود أي تواصل مع الاتحاد الآسيوي بخصوص تغيير موعد المباراة المقرر إقامتها في الرياض يوم 23 أبريل.

وجاء هذا التوضيح ردًا على تقارير أفادت بموافقة الاتحاد الآسيوي على إقامة المباراة في موعدها المحدد بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي وإلغاء مقترح تأجيلها لمدة 24 ساعة.

  • اقرأ أيضاً

مصير تذاكر قمة العين والهلال بعد تأجيلها نظرا للظروف الجوية

وأكد الاتحاد السعودي في بيانه التزامه بدعم نادي الهلال، ممثل السعودية، مرحباً في الوقت ذاته بأي مقترح يخدم مصلحته، وشدد على وسائل الإعلام الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية لتجنب نشر الأخبار غير الدقيقة.

تأجيل مباراة الذهاب 

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة العين والهلال ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها الإمارات.

وكان من المقرر إقامة المباراة، التي تأتي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، إلا أن الاتحاد الآسيوي قرر تأجيلها إلى الغد الأربعاء في نفس التوقيت، حرصًا على سلامة الجميع.

قمة نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يذكر أن العين كان قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاء النصر السعودي، فيما بلغ الهلال نصف النهائي عقب تجاوز مواطنه اتحاد جدة.

ويدخل الهلال ضيف هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد نتائجه المميزة في شتى البطولات، سواء تصدره لجدول ترتيب دوري روشن وتحقيقه لبطولة السوبر السعودي. أما العين فيعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

  • اقرأ أيضاً

تأجيل قمة العين والهلال بـ"أبطال آسيا" لسوء الأحوال الجوية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه