;

تأجيل قمة العين والهلال بـ"أبطال آسيا" لسوء الأحوال الجوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
تأجيل قمة العين والهلال بـ"أبطال آسيا" لسوء الأحوال الجوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل المواجهة المرتقبة بين نادي العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي، والتي كانت مقررة مساء اليوم في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ووفقاً لبيان الاتحاد الآسيوي، فإن القمة المرتقبة من قبل عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام، والجماهير السعودية والإماراتية على وجه التحديد قد تقرر تأجيلها لمدة 24 ساعة حرصاً على سلامة الجميع.  

وقال نادي العين في بيان رسمي نشره قبل ساعات من موعد المباراة السابق: "رحب نادي العين، بقرار الاتحاد الآسيوي، الخاص بتأجيل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا لظروف الأحوال الجوية إذ ستقام يوم الأربعاء في الثامنة مساء".

يذكر أن العين كان قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاء النصر السعودي، فيما بلغ الهلال نصف النهائي عقب تجاوز مواطنه اتحاد جدة.

ويدخل الهلال ضيف هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد نتائجه المميزة في شتى البطولات، سواء تصدره لجدول ترتيب دوري روشن وتحقيقه لبطولة السوبر السعودي.

ويشار إلى أن الإمارات تتعرض لعاصفة قوية مصحوبة بهطول أمطار غزيرة منذ أمس الإثنين، وأعلنت الحكومة الإماراتية تفعيل العمل والدراسة عن بعد للموظفين والطلاب، كما أجلت الاتحادات الرياضية جميع الأنشطة المقررة الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأجيل مباراتين كانتا مقررتين في الدوري وتجمع عجمان مع البطائح والجزيرة وخورفكان" نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه