;

العين يوفر رحلات جوية مجانية لمشجعيه لدعمه في مباراة الهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
العين يوفر رحلات جوية مجانية لمشجعيه لدعمه في مباراة الهلال

أعلن نادي العين الإماراتي عن توفير رحلات جوية مجانية لمشجعيه لمرافقة الفريق إلى الرياض، لدعمه في مواجهته المرتقبة أمام الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشف "العين" في بيان رسمي، آلية تسجيل الجماهير الراغبة في مرافقة "الزعيم" مجانًا إلى السعودية، عبر رحلات جوية خاصة تم توفيرها بناءً على توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين.

وأشاد النادي بالإقبال الجماهيري اللافت من جماهير الكرة الإماراتية قاطبة والأمة العيناوية على وجه الخصوص والرغبة القوية على مساندة "الزعيم" من خلال الانضمام إلى قوائم الرحلات التي من المقرر أن تغادر إلى الرياض.

  • اقرأ أيضاً

حقيقة تأجيل إياب نصف نهائي "أبطال آسيا" بين العين والهلال

وأعطى العين الأولوية في التسجيل للمشجعين الذين سبق لهم مرافقة الفريق في رحلاته السابقة، ممن لهم بصمة واضحة في دعم "الزعيم" خلال مبارياته الهامة.

وفي ختام بيانه، عبر نادي العين عن امتنانه لنادي الهلال السعودي لتعاونه واحترافيته في التنسيق لتذاكر المباراة، مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيري.

وكان نادي العين الإماراتي قد حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الهلال السعودي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على أرضية ملعب هزاع بن زايد، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكسر العين سلسلة الهلال السعودي لأطول انتصارات في تاريخ كرة القدم، حسب الأرقام القياسية المسجلة في موسوعة غينيس العالمية.  

وتقام مباراة الإياب في الرياض الأسبوع المقبل، حيث يدخلها الفريق السعودي في موقف صعب، إذ يحتاج إلى الفوز بهدفين أو أكثر للصعود للمباراة النهائية، فيما يكفي العين التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف للاستمرار في البطولة.

  • اقرأ أيضاً

تواجد جيسوس بمسجد بالرياض يثير الإعجاب: سأل عن كيفية الصلاة!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه