;

أجواء خيالية بـ"المملكة أرينا" قبل انطلاق قمة الهلال والعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
أجواء خيالية بـ"المملكة أرينا" قبل انطلاق قمة الهلال والعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع  فيديو وثقت الأجواء الخيالية التي تسود ملعب "المملكة أرينا" في مدينة الرياض، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وتوافد عشاق الهلال من مختلف أنحاء المملكة إلى محيط ملعب "المملكة أرينا" قبل ساعات من فتح أبواب المدرجات.

وغطّى الملعب باللون الأزرق، لون قميص الهلال، من خلال الأعلام واللافتات التي تم تعليقها في مختلف أرجائه، حيث بدء دخول المشجعين قبل قليل إلى المدرجات.

  • اقرأ أيضاً

العين يوفر رحلات جوية مجانية لمشجعيه لدعمه في مباراة الهلال

وأظهرت المقاطع المتداولة الحماسة الكبيرة لجماهير الهلال السعودي التي عبرت عن ثقتها بتحقيق فريقها "الريمونتادا" وقلب الطاولة على العين الإماراتي والصعود إلى المباراة النهائية.

وكان نادي العين الإماراتي قد حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الهلال السعودي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على أرضية ملعب هزاع بن زايد، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكسر العين الإماراتي بهذه النتيجة سلسلة الهلال السعودي لأطول انتصارات في تاريخ كرة القدم، حسب الأرقام القياسية المسجلة في موسوعة جينيس العالمية.، حيث توقفت أرقام الهلال عند عد 42 مباراة متتالية بدون هزيمة هذا الموسم، و34 فوز متتالياً. 

ويدخل الفريق السعودي مباراة اليوم في موقف صعب، إذ يحتاج إلى الفوز بهدفين أو أكثر للصعود للمباراة النهائية، فيما يكفي العين التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف للاستمرار في البطولة.

  • اقرأ أيضاً

تواجد جيسوس بمسجد بالرياض يثير الإعجاب: سأل عن كيفية الصلاة!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه