;

نجوم الفن يدعمون شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
نجوم الفن يدعمون شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

 دعم عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، وأعرب الكثير منهم على تقديم الدعم الكامل لها.

الفنانة اصالة نصري، قالت مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها #شيرين_عبدالوهاب"، الفنانة الشابة رندا البحيري، قالت عبر حسابها على فيس بوك: " أنا أتمنى أن رسالتي توصلك وأنك تكوني كويسة، أنا متعلقة بشيرين، وزعلت منها قبل كده لما أعلنت قرار اعتزالها، انا حسيت وقتها القرار ده مش من حقها لأن شيرين بتاعت المصريين مش من حقها تعتزل، القرار أثر في نفسيتي".

وتابعت: "أنا بتمنى تكوني عارفة غلاوتك ومقدارك عند الناس كلها، لأن من الواضح إنك متعرفيش ده خالص، لو انتي عارفة كانت المشكلة هتخلص الواحد محتاج دافع يعيش عشانه، حب الناس حاجة كبيرة جدا تخلي الواحد مبسوط ويقدر يقف قدام أي حاجه وحشه، الكام مره اللي تعبتي فيهم في ناس تعبت على تعبك وزعلت على زعلك، مكنتش أحب إنك توصلي للمرحلة دي بدعيلك وبحبك".

الفنان رامي صبري، نشر صورة الفنانة شيرين عبر حسابه الخاص على انستغرام واكتفي بوضع رمز القلب عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 الفنانة منة شلبي، قالت في تصريحات لقناة الجديد على هامش تكريمها في حفل الموريكس دور 2022 رداً على السؤال: " سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وإنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ وتصيب والفنان مش رسول، هو رسول لفنه فقط، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه"، وردت منة شلبي بانفعال على سؤال هل تواصلتي معاها ؟ قائلة: " دي حاجة خاصة أوي".

قالت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز عبر حسابها على تويتر: " شيرين نجمة كبيرة بفنها وحبها للناس. بتستحق حياة سعيدة تليق فيها، اتمنى انها تكون بخير ونحن بانتظار انها تطمنا على صحتها".

المنتج نصر محروس نشر فيديو له عبر حسابه على تويتر هو والفنان مصطفى كامل نقيب المهن التمثيلية، يعلن دعمه لشيرين ويطالب النجوم بدعمها والوقوف معها في أزمتها، معلقاً على الفيديو: " أدعم #شيرين "شيرين بنت كل بيت في مصر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه