;

فيديو يوثق ظهورا لافتا لعائلة رجوة آل سيف بالزفاف الملكي.. وإشادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
فيديو يوثق ظهورا لافتا لعائلة رجوة آل سيف بالزفاف الملكي.. وإشادات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطع فيديو يظهر عائلة وأقارب رجوة آل سيف، عروس ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، حيث أطلوا بشكل مميز خلال حفل الزفاف الملكي، الذي أقيم اليوم الخميس.

وأثنى متداولو المقطع على الإطلالات المميزة لعائلة رجوة آل سيف وأقاربها، حيث دلفوا إلى القصر للسلام على العاهل الأردني الملك عبدالله  الثاني وقرينته الملكة رانيا.

وحصلت شابة ترتدي تنورة ذهبية على إشادات ومتابعات خاصة، نظرا للشبه الملحوظ بينها وبين العروس رجوة، علاوة على أناقتها اللافتة.

وفي وقت سابق، الخميس، وصلت رجوة آل سيف، بإطلالة خطفت الأنظار، بصحبة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، إلى قصر زهران، وعُقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين، في لحظات مهيبة تابعها العالم.

وعقد قران ولي العهد الأردني، الشيخ أحمدالخلايلة، إمام الحضرة الهاشمية، بحضور العائلة المالكة الأردنية وعائلة الآنسة رجوة آل سيف وعدد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم، كان في استقبالهم، جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.

ووصلت العروس إلى قصر زهران، في فستان زفاف أنيق وبسيط باللون الأبيض مع وشاح طويل مطرز في نهايته ببعض النقوش من تصميم المصمم إيلي صعب، بينما ظهر ولي العهد في الزي الرسمي يحمل عدد من الشارات ذات الدلالات الهامة وحاملاً للسيف الهاشمي الذي تسلمه من الملك عبدالله الثاني، خلال مأدبة عشاء أقيمت أمس بمضارب بني هاشم.

الملكة رانيا

وظهرت الملكة رانيا، اليوم، بجانب الملك عبدالله الثاني، لاستقبال الضيوف لحفل عقد القران، وهي بكامل أناقتها كالعادة، إذ اختارت اللون الأسود في إطلالاتها الملكية، من الماركة التجارية كريستيان ديور، حيث جاء التصميم باللون الأسود وأكمام طويلة، وفقًا لما ذكر في مجلة فوج الخاصة بعالم الموضة والأزياء.

جاء التصميم بزخرفة بظلال ذهبي وبيج، عند منطقة العنق أو الرقبة، والأكمام والظهر ، الذي شوهد من قبل في عرض دار الأزياء ديور، لخريف 2022، وأكملت الملكة رانيا إطلالتها بأقراط ذهبية مناسبة للون المتواجد في التصميم، مع حقيبة يد باللون الذهبي الفاتح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه