;

بجمال لافت.. أحدث ظهور للآنسة رجوة آل سيف وهي تمارس رياضتها المفضلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
بجمال لافت.. أحدث ظهور للآنسة رجوة آل سيف وهي تمارس رياضتها المفضلة

بأناقتها المعتادة وجمالها اللافت، خطفت الآنسة رجوة آل سيف، خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الأنظار بعد نشر مجموعة صور جديدة لها وهي تمارس هوايتها المفضلة.

في مجموعة من الصور شاركها موقع العربية الأردن، ظهرت الآنسة رجوة آل سيف برشاقتها المعروفة وبملابس الخيل وهي تمتطي جواداً. لتكشف هذه الصور عن هواية خطيبة ولي العهد الأمير الحسين، حيث أن هواية ركوب الخيل من أهم هواياتها، حيث أنها تعشق الخيل منذ طفولتها.

ومن المنتظر أن تحصل الآنسة رجوة آل سيف قريباً على لقب زوجة ولي العهد الأردني، وبمجرد زفافها رسميًا على ولي العهد المنتظر في مطلع الشهر القادم، ستحضر رجوة آل سيف جميع  فعاليات البيت الملكي.

الآنسة رجوة آل بنت خالد بن مساعد آل سيف، تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وتخرجت من كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز الأميركية. وهي من مواليد 28 أبريل 1994.

في لقاء سابق لولي العد الأمير الحسين، كشف تفاصيل مقابلته مع خطيبته الأنسة رجوة آل سيف. حيث صرح "القصة بسيطة، عندي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة تعرفت على رجوة من خلالها". وأضاف سموه "على فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد التعارف وفي يوم كان في شيء ذكرنى فيها، فقررت أن اسأل عنها وسبحان الله حصل النصيب و الحمدلله".

كما أضاف ولي العهد متحدثاً عن شعوره تجاه زوجته المستقبلية "بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على واحدة مثل رجوة، العرس قرب والحمد لله مرتاحين وبنتمنى السعادة للجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه