;

الملكة رانيا تنشر فيديو يعرض لحظات مؤثرة من حياة ولي العهد قبيل زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر فيديو يعرض لحظات مؤثرة من حياة ولي العهد قبيل زفافه

نشرت الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني، مقطع فيديو مؤثر، يعرض لحظات رائعة وخاصة من حياة ولي العهد الأمير الحسين قبل أيام قليلة من حفل زفافه المنتظر على الآنسة رجوة آل سيف.

"الله يخليكم لبعض ويخلي لنا ياكم" بهذه الرسالة الجميلة إلى الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين، شاركت الملكة رانيا مقطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام مع وسم "نفرح بالحسين" وشكر خاص لفرقة جماعة خير الموسيقية التي صنعت محتوى الفيديو، حيث قالت جلالتها "فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب".

تضمن مقطع الفيديو، لقطات أرشيفية من حياة ولي العهد الأمير الحسين بصحبة والده الملك عبد الله الثاني ووالدته الملكة رانيا وجده الملك حسين بن طلال، كما تضمن لقطات لولي العهد مع خطيبته رجوة آل سيف.

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو من العام الجاري 2023 في المملكة الأردنية. وكان قد أعلن الديوان الملكي في أغسطس من العام الماضي، خطبة ولي العهد على السعودية الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف.

وفي حديث سابق لولي العهد، كشف عن طريقة تعارفه على زوجته المستقبلية رجوة آل سيف، وقال "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة"، وأضاف "وصار النصيب".

كما صرح سمو الأمير قائلاً "بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على حد زي رجوة"، كما أكد سموه على شعوره بالسعادة والارتياح مع قرب حفل الزفاف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه