;

معلومات عن والدة رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 19 مايو 2023
معلومات عن والدة رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

 أيام قليلة ويحتفل ولي عهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بحفل زفافه على الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، الكثير من التفاصيل التي تتصدر اهتمام الجميع لمتابعة الحفل المنتظر، ولكن من هي والدة رجوة  آل سيف وما هي المعلومات المتوافرة عنها؟ ومن هو والدها؟

والدة رجوة آل سيف

والدة رجوة آل سيف، هي السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وهي تندرج من عائلة السديري، تعتبر رجوة آل سيف الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا فهي مولودة في السعودية وتحمل الجنسية السعودية.

معلومات عن رجوة آل سيف

  تلقت رجوة آل سيف دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قصة تعارف رجوة آل سيف والأمير الحسين

كشف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن قصة تعارفه مع رجوة آل سيف، وقال في تصريحات: "عندي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة تعرفت على رجوة من خلالها".

وتابع: "على فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد التعارف وفي يوم كان في شيء ذكرنى فيها، فقررت أن اسأل عنها وسبحان الله حصل النصيب و الحمدلله، بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على واحدة مثل رجوة، العرس قرب والحمدلله مرتاحين وبنتمنى السعادة للجميع". 

 وكان الديوان الملكي الأردني هنأ ملك الأردن وولي العهد بإعلان الخطوبة الذي تم في أغسطس الماضي، وقال الديوان في بيانه: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".