;

سوشميتا سين تنشر صوراً جديدة لاحتفالها بذكرى فوزها بملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
سوشميتا سين تنشر صوراً جديدة لاحتفالها بذكرى فوزها بملكة جمال الكون

من خلال نشر مجموعة من الصور الجميلة، احتفلت سوشميتا سين بذكرى واحد من أهم الأحداث في حياتها، وهو اليوم الذي توجت فيه بلقب ملكة جمال الكون وهي أول هندية تفوز بهذا اللقب في المسابقة التي أقيمت في مانيلا بالفلبين. يمكنك مشاهدة الصور في الألبوم المرفق.

كما شاركة سوشميتا سين، صورة لها وهي في عمر 18 عامًا فقط، وقت أن مثلت الهند على المستوى العالمي. وكتبت على إنستغرام "إن امتياز تمثيل الوطن والفوز من أجله هو شرف كبير للغاية، لا زلت أبكي من الفرح حتى بعد مرور 29 عامًا". كما شاركت بعض الصور لكعكة لذيذة قطعتها للاحتفال بهذه المناسبة.

في الصور، يمكننا أن نرى سوشميتا سين جالسة أمام كعكة الشوكولاتة. وهناك شمعة على الكعكة مزينة بكرات الشوكولاتة ورقائق ذهبية. ومكتوب عليها "29 سنة سعيدة يا ملكة جمال الكون".

كانت ابنتاها أليسا وريني بجانبها للاحتفال باللحظة الفارقة لفوزها بلقب ملكة جمال الكون.

ليس هذا هو الاحتفال الوحيد  الذي رأينا سوشميتا سين تستمتع به. في السابق، شاركت أيضًا منشورًا في عيد الأم في 14 مايو 2023. كشفت فيه الأم الفخورة أن بناتها أعدوا بعض الأطعمة اللذيذة والحلويات للاحتفال بمرور 24 عامًا على أمومتها. كتبت سوشميتا سين في التسمية التوضيحية "غداء أعدته أليسا، هدايا مصنوعة يدويًا، ألعاب مخصصة لهذا اليوم، جدار مليء بالصور التي تحتفل بمرور 24 عامًا على الأمومة".

على صعيد العمل، ستظهر سوشميتا سين في الموسم الثالث من "Aarya" وهو مسلسل شهير، كما ستعمل على مسلسل جديد بعنوان "Taali".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه