;

ولي عهد الأردن يوجه رسالة لخطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
ولي عهد الأردن يوجه رسالة لخطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها

  وجه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، رسالة خاصة لخطيبته رجوة خالد السيف بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 28 إبريل.

وعبر حساب ولي العهد الأردني على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر صورة لخطبيته رجوة وهي تقف بجوار أحد الخيول ووجه لها رسالة خاصة.

قال الأمير الحسين في رسالته: "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".
وتوالت التعليقات: "الله يديم المودة والمحبة"، "كل عام وهي بألف خير". 

في وقت سابق، كانت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن أعلنت عن موعد حفل زفاف ولي العهد بعد إعلان خطوبته على رجوة خالد العام الماضي.
وقالت  في لقاء لها مع مجموعة شباب 42 في مدينة مادبا، ورداً على سؤال من أحد الحضور عن موعد زفاف الأمير حسين بن عبدالله، أجابت الملكة الأردنية أن ذلك سيكون في صيف العام المقبل 2023

وكان أعلن الديوان الملكي الأردني، خطوبة ولي عهد البلاد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وهي سعودية الجنسية، وذلك في حفل حضره العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله،  وتمت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة "آل سيف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه