;

بالصور- إطلالة العروس رجوة آل سيف من توقيع هذا المصمم العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 02 يونيو 2023
بالصور-  إطلالة العروس رجوة آل سيف من توقيع هذا المصمم العالمي

بعد عدة أشهر من التحضير ، ظهر العروس الآنسة رجوة آل سيف، الزوجة المستقبلية لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في قصر زهران في المملكة الأردنية الهاشمية. 

خطفت العروس رجوة آل سيف، الأنظار وقت ظهورها في حفل خطوبتها في المملكة العربية السعودية، بإطلالة ملكية راقية وكلاسيكية رائعة، من وقتها ظل الملايين في الوطن العربي والعالم، يترقبون ظهورها بفستان الزفاف. 

فستان زفاف رجوة آل سيف 

جاء فستان العروس رجوة آل سيف من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، إذ جاء التصميم باللون الأبيض في كامل الفستان، مع وشاح طويل مطرز في نهايته ببعض النقوش.
يذكر أن هذا القصر شوهد حفل زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، منذ سنوات عديدة، كانت تسير الملكة رانيا في نفس الممر بفستان زفافها. 

زفاف الأمير ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني والعروس رجوة آل سيف 

شوهدت لأول مرة وهي تخرج من سيارتها مع شقيقة زوجها الأميرة سلمى، وكانت تنتظرها الأميرة إيمان، وهي تمسك بيدها ، ارتدت رجوة السيف ثوب زفافها الأبيض مع حجاب متقن بطول أمتار خلفها. 

التصميم مناسب لطبيعة قوام العروس ، مع بروز المنطقة العريضة عند خط العنق المنحوت بشكل أنيق، إلى جانب الفستان بأكمام كاملة ، جاء ذيل قابل للفصل أضاف الحجم والدراما إلى مظهر زفافها.

ودخلت العروس إلى المكان برفقة الأمير هاشم ، حاملة في يدها باقة بسيطة من الأزهار البيضاء ، وأضفت على إطلالتها تاجاً أنيقاً وأقراط ألماسية متطابقة.
تجنبت قصات شعر الزفاف التقليدية ، واختارت رجوى السيف إبقاء خصلات شعرها مفتوحة ومفترقة في المنتصف. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه