;

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

كرم جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، أمس الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023 في قصر الحسينية. وهنأ جلالتاهما الطلبة والطالبات على نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة الهامة، كما تبادلا الحديث معهم حول خططهم المستقبلية وتوجهاتهم المختلفة في مواصلة تعليمهم والتخصصات الأكاديمية والتقنية التي سيختارونها.

وأشاد جلالة الملك عبد الله الثاني بمثابرة الطلاب لتحقيق هذا التفوق، مشيراً إلى ضرورة اختيار التخصص المناسب لتلبية طموحاتهم العملية ومراعاة متطلبات سوق العمل في الوقت ذاته.

كما عبر الطلبة والطالبات عن اعتزازهم بلقاء جلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا، مشيرين إلى أن حرصهما على هذا التواصل يمنحهم دفعة معنوية قوية لمواصلة النجاح والمثابرة في مسيرتهم العلمية والعملية.

وتحدث عدد من الطلبة عن توجههم نحو التخصصات المهنية والصناعية بشكل أكبر، وذلك نظراً للركود التي تعاني منه بعض التخصصات الأكاديمية والتطورات المتسارعة في سوق العمل على المستويين المحلي والإقليمي.

وإلى جانب جلالة الملك والملكة، حضر اللقاء أيضاً، رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، السيد الدكتور جعفر حسان، ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه