;

الملكة رانيا تنشر صورة عائلية رائعة بمناسبة عيد ميلادها مع تعليق رقيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
الملكة رانيا تنشر صورة عائلية رائعة بمناسبة عيد ميلادها مع تعليق رقيق

نشرت الملكة رانيا صورة بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 31 أغسطس، صورة لها وسط عائلتها مع تعليق محب ورقيق حيث كتبت "فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي".

صورة عائلية للملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها

كما كتبت الملكة رانيا عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر معلقة على الصورة التي جمعت بين أفراد عائلتها "قلبي ممتلئ، لا يمكنني أن أتمنى طريقة أفضل للاحتفال، جميع أحبائي من حولي".

إطلالات الملكة رانيا

تألقت الملكة رانيا في الصورة العائلية التي نشرتها عب حسابها بقميص أزرق وبنطال هافان مع حزام أنيق على الخصر، كما نشرت الملكة رانيا منذ أيام صورة لها عبر إنستغرام بإطلالة عملية ومريحة أثناء زيارتها لحاضنة ليڤ-انك في زي بمحافظة البلقاء. حيث ارتدت الملكة رانيا قميصاً صيفي أصفر اللون ونسقته مع بنطال جينز وحقيبة صغيرة كروس، فكانت إطلالة صيفية شبابية بامتياز. 

وجدير بالذكر أن الملكة رانيا من مواليد 31 أغسطس 1970 في الكويت، لأبوين من أصول فلسطينية، حيث نشأت هي وأشقائها في مدينة طولكرم بالضفة الغربية. كما تخرجت عام 1991 بعد حصولها على شهادة في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لم تكون النهاية لطموحتها، في عام 2001 حصلت على درجة الدكتوراه الفخرية في القانون من جامعة إكستر في المملكة المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه