;

المملكة المتحدة: العائلة المالكة تنشر صوراً جديدة احتفالاً بعيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
المملكة المتحدة: العائلة المالكة تنشر صوراً جديدة احتفالاً بعيد الأم

احتفلت المملكة المتحدة هذا العام بعيد الأم يوم الأحد، 19 مارس، واحتفالاً بهذه المناسبة، نشرت الحسابات الرسمية لأمير وأميرة ويلز مجموعة من الصور الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء في التعليق على المنشور "عيد أم سعيد من عائلتنا إلى عائلتك".

في الصورة الأولى، ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون جالسة على أغصان شجرة، محاطة بأطفالها الثلاثة (الأمير لويس، 4 أعوام والأمير جورج، 9 أعوام، والأميرة شارلوت، 7 أعوام) طغى على الصور التي التقطها المصور الملكي مات بورتيوس، أجواء غير رسمية وظهرت العائلة المالكة بملابس مريحة. 

في وقت سابق، أشاد الملك تشارلز الثالث أيضًا بوالدته، الملكة إليزابيث الثانية، في أول عيد للأم منذ وفاتها في 8 سبتمبر 2022. حيث ظهر الملك في صورة جنباً إلى جنب مع الملكة إليزابيث. تضمن المنشور أيضًا صورة لكاميلا، مع والدتها، التي توفيت عام 1994. وصاحب الصور تعليق يقول "إلى جميع الأمهات في كل مكان وإلى أولئك الذين قد فقدوا أمهاتهم، اليوم، نحن نفكر فيك ونتمنى لك عيداً خاصاً".

في المملكة المتحدة، يتم الاحتفال بعيد الأم في شهر مارس ويحدث قبل ثلاثة أسابيع من عيد الفصح ويوم الأحد الرابع من الصوم الكبير. في غضون ذلك ، تستعد العائلة المالكة لتتويج الملك تشارلز في 6 مايو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه