;

من هو خالد آل سيف والد الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
من هو خالد آل سيف والد الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني؟

الآنسة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، التي تصدر اسمها محركات البحث على قوقل في الدول العربية، فهي العروس المنتظرة التي ينتظر الملايين رؤيتها بفستان الزفاف. 

يتساءل البعض عن والدها خالد آل سيف، الذي تصدر اسمه أيضًا على قوقل، لمعرفة المزيد من التفاصيل عنه، وطبيعة عمله، وبعض المعلومات الخاصة بالعائلة. 
بمناسبة موعد اقتراب العرس، سنخبرك عن بعض المعلومات الشخصية عن والد الآنسة رجوة آل سيف، يمكنك قراءتهم والاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

من هو خالد آل سيف والد الآنسة رجوة؟ 

يعتبر خالد آل سيف من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ولد عام 1942، وهو رجل أعمال سعودي، درس في الجامعة الأمريكية بلبنان، وتخصص في دراسة الهندسة المدنية. 
بعد تخرجه من الجامعة، تزوج من شريكة عمره، السيدة عزة نايف عبدالعزيز أحمد آل السدري، ولديه ابنان وبنتان، وتعتبر الآنسة رجوة أصغر أشقائها. 

خالد آل سيف والد خطيبة ولي عهد الأردن

خالد آل سيف هو الرئيس التنفيذي لمجموعة سيف المهندسون والمقاولون، التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات في السعودية، ضمن 25 شركة متخصصة في هذا المجال، كما أنه عضو مجلس إدارة الشركات المحلية والدولية المتنوعة. 

حفل زفاف ولي عهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني

الأردن على موعد الاحتفال بحفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، بحضور أفراد من أسر ملكية، أبرزهم الأميرة هيساكو أميرة تاكامادو أحد أعضاء العائلة الإمبراطورية اليابانية، والأميرة تسوجوكو أحد أعضاء الإمبراطورية اليابانية. 

وأيضًا ولي العهد الدنماركي فريدريك، وزوجته الأميرة ماري، ومن السويد ولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال، وولي عهد النرويج الأمير هاكون ماغنوس.
يذكر أن الملكة رانيا احتفلت أمس، في الديوان الملكي الهاشمي حيث كانت حفلة عشاء بمناسبة اقتراب زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. 

شاركت الملكة رانيا جمهورها في الوطن العربي، بمقطع فيديو للقطات التي جاءت في حفل العشاء، التي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.

ينتظر الملايين رؤية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بحفل زفافه، سيبدأ الحفل يوم 29 مايو  في تمام الساعة الثامنة مساء، بحضور قادة الوطن العربي والعالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه