;

رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبد الله الثاني في ذكرى زواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
رسالة رومانسية من الملكة رانيا للملك عبد الله الثاني في ذكرى زواجهما

وجهت الملكة رانيا العبد الله إلى الملك عبد الله الثاني، رسالة رومانسية مع مقطع فيديو يضم عدد من اللحظات الجميلة التي جمعتهما، بمناسبة عيد زواجهما الـ30.

كتبت جلالة الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام رسالة إلى زوجها العاهل الأردني، جلالة الملك عبد الله الثاني " كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك. عيد زواج سعيد ملكي".

ذكرى زواج الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني

يأتي ذلك بمناسبة ذكرى زواج الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، في 10 يونيو 1993.

رسالة ولي العهد في ذكرى الزواج الملكي

كما هنأ ولي عهد الأردن، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الملك والملكة في ذكرى زواجهما الثلاثين، بكتابة رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قال فيها سموه " والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل، اليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجاً لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء".

وتابع سموه "أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة".

كما تفاعل العديد من المتابعين مع هذه المناسبة الهامة، في قسم التعليقات، حيث هنأوا الملكة والملك بذكرى زواجهما، متمنيين لهما دوام السعادة والصحة، كتب أحد المستخدمين قائلاً "الله يخليكم لبعض، مثال على العيلة المحبة الجميلة"، كما كتب مستخدم آخر قائلاً "الله يحميكم لبعض ويحفظكم".

 
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه