;

نيللي كريم تنشر صوراً جديدة تجمعها بأبطال مسلسل "بـ100 وش"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
نيللي كريم تنشر صور جديدة تجمعها بأبطال مسلسل "بـ100 وش"

أثارت الممثلة المصرية نيللي كريم تساؤلات الجمهور حول عرض موسم ثاني من مسلسل "بـ100 وش" بعد أن نشرت صوراً جديدة تجمعها بأبطاله.

ونشرت نيللي كريم مجموعة صور عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، وظهرت في الصور رفقة عدد من أبطال مسلسل "بـ100 وش" وكتبت في التعليق "لم شمل عصابة 100 وش" وأضافت هاشتاق "عمر وشوجر" في إشارة لاسم شخصيتها وشخصية آسر ياسين في المسلسل.

نيللي كريم تنشر صوراً جديدة تجمعها بأبطال مسلسل "بـ100 وش"

وظهرت نيللي كريم في الصور رفقة آسر ياسين وإسلام أبراهيم ودنيا ماهر وهم عدد من أعضاء العصابة التي قامت بعدد من عمليات النصب في إطار كوميدي خلال أحداث مسلسل "بـ100 وش" .

نيللي كريم تنشر صوراً جديدة تجمعها بأبطال مسلسل "بـ100 وش"

وأثارت الصور عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي تساءل عما إذا كان سيتم عرض موسم ثان من المسلسل قريباً، فيما عبر عدد من مستخدمي إنستغرام، عن حزنهم لعدم وجود الراحل مصطفى درويش بينهم، حيث توفي الممثل العام الماضي بشكل مفاجئ، ما مثل صدمة للجمهور والوسط الفني.

مسلسل "بـ100 وش"

تدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" في موسمه الأول والذي حقق نجاحاً مذهلاً، حول سكر وهي نصابة محترفة لكن تتعرض للنصب على يد عمر وهو نصاب محترف ايضًا، لتدخل معه في صراعات، ثم تقرر تكوين عصابة معه للقيام بعمليات نصب على مستوى أكبر.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وشريف الدسوقي وزينب غريب ودنيا ماهر ولؤي عمران وعلا رشدي وحنان يوسف ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه