;

السعودية تكرّم أنغام وتامر عاشور بمنحهما الإقامة الذهبية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
السعودية تكرّم أنغام وتامر عاشور بمنحهما الإقامة الذهبية (فيديو)

كرّمت المملكة العربية السعودية، المطربان المصريان أنغام وتامر عاشور، بمنحهما الإقامة الذهبية للمملكة، خلال حفلهما "حوار غنائي" الذي أقيم مساء الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وأطرب الفنانين المصريين تامر عاشور وأنغام أسماع الجمهور، بتقديم باقة متنوعة من أشهر أعمالهما، وبدا عليهما حالة من الانسجام في أدائهما.

وخلال الحفل، أعلن أحد منظميه، عن تكريم أنغام وتامر عاشور بمنحهما الإقامة الذهبية تقديراً لعطائهم الفني، ومكانتهم ومحبتهم عند الجمهور السعودي.

ووقف تامر عاشور وأنغام يستمعان لنص تكريمهما، والذي جاء فيه: "اسمحوا لي أقول إنه في مملكة العطاء والوفاء وموطن الفن ومحضن الإبداع.. الليلة نعلن بعد عطائهما الفني الكبير ومشاركاتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي.. منح الفنانة الكبيرة أنغام والفنان الكبير تامر عاشور الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية".

وتفاعل الجمهور مع إعلان منح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية الخاصة للملكة بالتصفيق الحار وترديد هتافات التهنئة، فيما أنحنا كلهما لرد التحية للجمهور.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

موسم الرياض

ويذكر أن حفل حوار غنائي جاء ضمن فعاليات موسم الرياض،والذي يشهد العديد من العروض الاستثنائية منذ انطلاقه متجاوزاً بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه، كان آخرها حفل توزيع جوائز "Joy Awards" الذي أقيم السبت، لتكريم صناع الترفيه في الوطن العربي والعالم، ووصف بـ"الأسطوري. 

وكانت أبرز الفعاليات الاستثنائية لموسم الرياض، هي نزال أشرس رجل في العالم، إلى جانب عدد من المسرحيات والأمسيات المتنوعة، إضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم.

وإضافة إلى ما سبق، استقطب موسم الرياض ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم خلال أشهر الشتاء، والذين جاؤوا إلى السعودية لحضور الآلاف من الفعاليات الاستثنائية، إلى جانب التمتع بالفعاليات الترفيهية الفريدة في مختلف المجالات، سواء الرياضة أو المسابقات والألعاب، بجانب المطاعم والمقاهي والحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه