;

أحمد السقا يعود للمسرح بـ"سيدتي الجميلة" في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
أحمد السقا يعود للمسرح بـ"سيدتي الجميلة" في موسم الرياض

 نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية البوستر الدعائي لمسرحيته الجديدة "سيدتي الجميلة" التي يعود بها أحمد السقا للمسرح بعد مرور 19 عاما ومن المقرر أن تعرض في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتصدر أحمد السقا البوستر الدعائي برفقة أبطال المسرحية محمد عبد الرحمن وريم مصطفى وغيرهم.

وكانت مسرحية سيدتي الجميلة تدور أحداثها عن كمال (فؤاد المهندس) الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة (شويكار) فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

وعن إعادة تناول المسرحية الشهيرة  سيدتى الجميلة مرة أخرى من بطولة فؤاد المهندس وشويكار، أكد المؤلف أيمن بهجت قمر في تصريحاته أن هذا تراث فني مصري لابد أن يتعرف عليه جميع الأجيال، فمسرحية سيدتى الجميلة قمت بإعادة صياغتها مجددا حتى تتناسب مع الفترة الزمنية التى نعيش فيها حاليًا.

مسرحية "سيدتى الجميلة" تعد أحد روائع الكاتب المسرحى برنارد شو وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال  الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

على جانب آخر، كانت آخر مسرحيات أحمد السقا "كده أوكيه"، التي شاركه بطولتها مجموعة من النجوم ضمت منى زكي، هاني رمزي، شريف منير، وياسمين عبد العزيز.

وفي سياق آخر، مسلسل وزن الريشة يستعد له الفنان أحمد السقا و يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، غادة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد، وعدد الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبيه ونجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق، وتم تأجيل تصوير مسلسل وزن الريشة بسبب انشغال النجوم بتصوير أعمالهم في السباق الرمضاني 2023.

ويشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل الجبل، ويشاركه في البطولة الفنان عمرو يوسف، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه