;

الأردن يفرح اليوم: تفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
الأردن يفرح اليوم: تفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

يشهد الوطن العربي اليوم واحد من أهم الأحداث، عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف، وسط عدد من الاحتفالات بهذه المناسبة الهامة. تعرف على أهم التفاصيل في هذا المقال.

حفل زفاف ولي العهد الأردني

يبدأ حفل زفاف ولي العهد، سمو الأمير الحسين، بوصول جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة إلى قصر زهران، مع معزوفات لفرقة القوات المسلحة، ثم ينضم العريس ولي العهد إلى ضيوفه بالقصر، وتصل العروس رجوة أل سيف بعد ذلك، ليبدأ عقد القران على يد فضيلة الشيخ أحمد الخلايلة بحضور أفراد العائلة الملكية الأردنية وأفراد من عائلة الآنسة رجوة وذلك حسبما ذكر موقع المملكة.

عقد القران في قصر زهران

قصر زهران ذو الأهمية الخاصة للعائلة المالكة، حيث شهد حفل زفاف الملك عبد الله والملكة رانيا وزفاف الملك الحسين بن طلال. القصر مبني في منتصف خمسينيات القرن الماضي.

كما سيشهد القصر، حضور عدد من الضيوف ورؤساء الدول والشخصيات الهامة. الذين حضروا ليفرحوا بالحسين مع أهل الأردن.

الموكب الأحمر

بعد عقد القران سيخرج الأمير الحسين والآنسة رجوة مع الموكب الأحمر، باتجاه قصر الحسينية، لحضور احتفال رسمي، مروراً بسبعة مواقع احتفالات، سيتواجد بها آلاف الأردنيين الراغبين في الاحتفال بأميرهم.

جدير بالذكر، أقيم بالأمس حمام العريس لولي العهد الأردني بحضور أمراء العائلة الملكية الأردنية وعدد من الأصدقاء وأفراد القوات المسلحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه