;

التعليق الأول من الأمير الحسين بن عبدالله على خبر حمل زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
التعليق الأول من  الأمير الحسين بن عبدالله على خبر حمل زوجته

علق الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الأردني عن سعادته بعد خبر حمل زوجته الأميرة رجوة الحسين، داعيًا الله أن يتم عليهما بالخير والبركة.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

نشر ولي العهد الأمير الحسين إعلان الديوان الملكي عبر خاصية “الأستوري” على حسابه في “إنستغرام”، وعلق: “الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير”.
وكان الديوان الملكي الأردني نشر الخبر تزامنًا مع أول أيام عيد الفطر المبارك، الأربعاء الماضي، معلنًا انتظار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي.
وقال بيان الديوان: “إن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي”.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

تزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في يونيو من العام الماضي، في احتفال ملكي مهيب حضره غالبية أفراد العائلات المالكة وشخصيات بارزة من حول العالم حول العالم، بينهم ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز، والسيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

وحول طريقة تعارفهما ببعضهما البعض قال الأمير الحسين في إحدى الجلسات الحوارية، أن قصة تعارفه على الأميرة رجوة لم تكن تختلف عن القصص المعتادة، إذ إن صديقة مشتركة كانت وراء هذا التعارف الذي توجّ بزواج ملكي سعيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه