;

الشعار الرسمي لحفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الشعار الرسمي لحفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

كشف الديوان الملكي الأردني عن الشعار الرسمي لحفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف.

وعبر الحساب الرسمي للديوان تم الكشف عن الشعار "نفرح بالحسين"، وعلق الحساب على الشعار قائلاً: "يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف #نفرح_بالحسين".

ومن التعليقات: "اللهم ادم الفرح والامن والامان على وطننا الحبيب مبارك سيدي جلالة الملك عبد الله وسيدي سمو ولي العهد ❤️❤️ عريس الاردن "، "الف مبروك سيدي".

كان تم الكشف عن دعوة الزفاف الملكي وجاء في بيان الدعوة: "بأمر صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والآنسة رجوة خالد السيف، يتشرف رئيس التشريفات الملكية لحضور حفل الاستقبال الذي سيقام في قصر الحسينية العامر مساء يوم الخميس الموافق الأول من يونيو".

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم والتي طبعت بالخط الذهبي، بقوله تعالى: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً".

وتم الكشف أن موعد الزفاف الملكي يوم 1 يونيو، وجاء في البيان الرسمي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن عن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد السيف في 1 يونيو 2023"، ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة خالد السيف عمراً سعيداً"".