;

بيع شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز بـ 2500 دولار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
بيع شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز بـ 2500 دولار

بيعت شريحة من الكعكة من حفل زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز عام 1981 بالمزاد العلني بمبلغ 2565 دولارًا.

كعكة زفاف الأميرة ديانا

قام جامع التحصيل الخاص جيري لايتون من ليدز بإنجلترا بشراء الشريحة من خلال Dominic Winter Auctioneers الموجود في Cirencester ، إنجلترا.

وتزن شريحة الكيك حوالي 28 أوقية وتم حفظها داخل غلاف بلاستيكي وعلبة صفيح، تتميز الشريحة بتصميم شعار النبالة جنبًا إلى جنب مع الجليد الزخرفي.

بيع شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز بـ 2500 دولار

وتأتي هذه الشريحة واحدة من ضمن 23 كعكة رسمية تم صنعها لحفل الزفاف الملكي وتم تقديمها لموريا سميث، موظفة الملكة الأم في كلارنس هاوس في ذلك الوقت.

تم بيع العنصر إلى Dominic Winter Auctioneers نيابة عن عائلة سميث في عام 2008 وكانت تزوجت الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز في كاتدرائية القديس بولس بلندن في 29 يوليو 1981.

وكان احتفل الأميران وليام وهاري الخميس عن تمثال جديد في منزلها السابق في قصر كنسينغتون في لندن في ذكرى عيد ميلادها الستين الشهر الماضي

بيع شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز بـ 2500 دولار

  • الأميرة ديانا

  • ولدت الراحلة ديانا أميرة ويلز في 1 يوليو 1961 في نورفولك وتزوجت من أمير ويلز في كاتدرائية القديس بولس بلندن في 29 يوليو 1981.
  • في 24 فبراير 1981 تم الإعلان رسميًا عن زواج السيدة ديانا من أمير ويلز، تعرفت عائلاتهم على بعضهم البعض لسنوات عديدة كجيران في ساندرينجهام حتى عام 1975 والتقت السيدة ديانا والأمير مرة أخرى عندما تمت دعوته إلى عطلة نهاية الأسبوع في Althorp في نوفمبر 1977.
  • تزوجا في كاتدرائية القديس بولس في لندن في 29 يوليو 1981 في حفل استقطب مشاهدي التلفزيون والإذاعة على مستوى العالم يقدر بنحو 1،000 مليون شخص ومئات الآلاف من الناس اصطفوا في الطريق من قصر باكنغهام إلى الكاتدرائية، كان حفل الزفاف في قصر باكنغهام.
  • كانت الأميرة أول امرأة إنجليزية تتزوج وريثًا للعرش لمدة 300 عام عندما تزوجت آن هايد من جيمس الثاني الذي انحدرت منه الأميرة.
  • وارتدت العروس فستانًا حريريًا من قماش التفتا مع قطار طوله 25 قدمًا من تصميم Emanuels وثبت حجابها في مكانه بواسطة تاج الماس من عائلة سبنسر وحملت باقة من الغردينيا فريزيا بيضاء الورود الذهبية والأوركيد الأبيض و ستيفانوتيس.
  • في ديسمبر 1992 أُعلن أن أمير ويلز وأميرة ويلز قد اتفقا على الانفصال وأقامت الأميرة في منزلها ومكتبها في قصر كينسينغتون بينما كان مقر الأمير في قصر سانت جيمس واستمر في العيش في هايغروف.
  • في نوفمبر 1995 أجرت الأميرة مقابلة تلفزيونية تحدثت خلالها عن تعاستها في حياتها الشخصية وضغوط دورها العام، طلق الأمير والأميرة في 28 أغسطس 1996.
  • استمر الأمير والأميرة في تقاسم المسؤولية المتساوية عن تربية أطفالهما واستمر اعتبار الأميرة عضوًا في العائلة المالكة.
  • توفيت ديانا عن عمر يناهز 36 عامًا في حادث سيارة فائق السرعة في باريس في أغسطس 1997 أثناء محاولتها الهروب من المصورين المصورين على دراجات نارية.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه