;

الأميرة عالية الحسين تشارك لحظة عائلية دافئة من حفل زفاف نجلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
الأميرة عالية الحسين تشارك لحظة عائلية دافئة من حفل زفاف نجلها

"حفظ الله جميع الأحباب" بهذه الكلمات شاركت الأميرة عالية بنت الحسين، لحظة عائلية عفوية دافئة تضم أفراداً من العائلة الملكية الأردنية من حفل زفاف نجلها السيد طلال على الآنسة دانا.

نشرت الأميرة الأردنية عالية بنت الحسين، صورة جديدة من حفل زفاف نجلها السيد طلال الصالح، ظهر فيها العروسان رفقة أفراد من العائلة الملكية وفي المقدمة، ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة. وكتبت سمو الأميرة عالية في التعليق على الصورة "الحمد لله على جميع المناسبات العائلية السعيدة" وتابعت "من اليسار إلى اليمين: الأميرة رجوة والأمير حسين وعون جمعة ابن أختي عائشة وكنتي الغالية دانا وابني طلال" واختتمت سموها تعليقها "حفظ الله جميع الأحباب".

شاركت أيضاً الأميرة عالية متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بعض اللقطات الأخرى من حفل زفاف نجلها السيد طلال الذي أقيم يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023، بحضور أفراد من العائلة الهاشمية وفي مقدمتهم الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

من ضمن اللقطات ظهرت الأميرة رجوة الحسين في إطلالة ساحرة كعادتها، رفقة ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم، وكتبت الأميرة عالية في التعليق على الصورة المنشورة "مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله، بارك الله فيهم أجمعين".

كانت قد احتفلت الأميرة عالية، بخطوبة نجلها السيد طلال الصالح في نوفمبر 2022، وشاركت سموها آنذاك مجموعة من الصور للعروسين، متمنية لهما حياة سعيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه