;

انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي من أعلى مبنى في أربيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي من أعلى مبنى في أربيل

في الساعات القليلة الماضية، تم تداول خبر إقدام التيك توكر العراقية مروة القيسي على الانتحار، برمي نفسها من أعلى مبنى في مجمع القرية اللبنانية السكني في أربيل وتوفيت فور سقوطها، فيما أكدت شقيقتها ملاك القيسي الوفاة في مقطع فيديو وهي في حالة هيستيرية وبكاء شديد.

انتحار مروة القيسي

حيث ظهرت في مقطع فيديو، ملاك القيسي شقيقة التيك توكر مروة القيسي التي أنهت حياتها اليوم، وهي في حالة هيسترية مؤكدة وفاة شقيقتها وصحة الأنباء التي تم تداولها.

تصريحات حول وفاة مروة القيسي

أفاد مصدر محلي في إقليم كردستان لموقع "العين الإخبارية"، بأن مروة القيسي التيك توكر العراقية، قد أقدمت على الانتحار من أعلى مبنى بمجمع القرية اللبنانية في أربيل حيث ألقت بنفسها وقد توفيت على الفور". وأضاف المصدر، أنه "قد حضرت قوة أمنية إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل" فيما أكد المصدر على أنه جاري التحقيق ومعرفة أسباب الوفاة ودوافع الانتحار.

مروة القيسي

مروة القيسي هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي شاعت شهرتها في السنوات الأخيرة، بسبب انتقاد البعض لها واتهامها بإثارة الجدل من البعض الآخر.

كما أنها اشتهرت بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم مقاطع رقص، هذا إلى جانب كونها "تيك توكر" ولها الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما كان لها العديد من التصريحات التي وصفها البعض بالجريئة والتي أثارت الكثير من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كان من أشهرها تصريحها خلال لقاء تلفزيوني عن رغبتها "في إذلال الرجال"، واستبدالهم بشكل مستمر.