;

فيديو: خلاف بين التيك توكر خالد وزوجته هديل خلال بث مباشر لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فيديو: خلاف بين التيك توكر خالد وزوجته هديل خلال بث مباشر لهذا السبب!

وقع خلاف بين التيك توكر خالد وزوجته هديل، خلال بث مباشر، حيث أصرت هديل على الرد بشكل صارم على التعليقات المسيئة بينما حاول خالد منعها.

وثق مقطع فيديو متداول، من بث مباشر للتيك توكر خالد وزوجته هديل وهما من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وقوع خلاف بينهما، حيث حاولت هديل الرد على بعض التعليقات المسيئة بطريقة عصبية، بينما حاول خالد منعها من إكمال كلامها، قائلاً بشكل حازم "هديل"، وحاول تهدئتها بالهمس في أذنها بشئ ما، لكنها أصرت على الرد، ليخرج خالد من البث منادياً عليها ليقول لها شيئاً بعيداً عن الكاميرا لكنها رفضت، فهددها بغلق البث، قائلاً "والله قفل البث" لترد عليه "قفله".

يتابع الآلاف، التيك توكر خالد وهديل، حيث ينشر الثنائي، يوميات من حياتهما اليومية باستمرار، خلال مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما روى خالد من قبل في بث مباشر، طريقة تعارفه على هديل.

وقال أنه تعرف عليها وكانت هي بالفعل آنذاك من مشاهير سناب شات وقال "كانت تقيلة وما تعطي لحد وجه، سبحان مين خلاها تسمح لي أقرب لها" ثم قال أنه بدأ بالحديث معها ثم وقع في حبها، ليتزوجها بعد التعارف بشهور، كما رُزق الثنائي بابنة منذ ثلاثة أشهر، وظهرت الطفلة معهما في بعض مقاطع الفيديو المنشورة مع إخفاء بعض ملامح وجهها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه