;

تيك توكر تثير الجدل بنومها في الأقفاص المخصصة للكلاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
تيك توكر تثير الجدل بنومها في الأقفاص المخصصة للكلاب

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي المكان المثالي لإثارة الجدل، مع مقاطع فيديو خطيرة أو غريبة وغير متوقعة وما بين مؤيد ومعارض، تنتشر بعض المقاطع على نطاق واسع. مؤخراً، أثارت امرأة جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن زعمت في مقاطع فيديو لها على تيك توك إنها تحب النوم في القفص المخصص للكلاب.

قالت ليا باركر إنها تنظر إلى قفص الكلاب على أنه "مساحة آمنة". ونشرت العديد من مقاطع الفيديو التي حصدت آلاف المشاهدات مع إثارة الكثير من الجدل بين المستخدمين حول مدى الأمان عند النوم في قفص وغرابة ما تفعله وما إذا كانت تحب لفت النتباه بأفعال غريبة.

لدى التيك توكر ليا باركر 12 ألف متابع على تيك توك، حيث تستمر في مشاركة مقاطع فيديو لطريقة نومها المثيرة للجدل. كما تعرض لمتابعيها القفص الذي يضم بطانيات ودببة وملصقات.

رحلة باركر مع الأماكن الضيقة، بدأت منذ الطفولة. حيث نشأت في منزل مفكك كما تزعم واعتادت أن تبحث عن الراحة في الأماكن الصغيرة، مثل داخل خزانة ملابسها. حتى عندما أصبحت بالغة، لم تترك هذه العادة، حيث تعتمد أسلوب "التهدئة الذاتية" بالوجود في مكان تعتبره آمناً.

قالت باركر لـ needtoknow.co.uk "كنت أعرف أن معظم الناس لن يفهموا أو يعتقدون أن الأمر غريب" وقالت إنها اسُتهدفت عدة مرات بالعبارات الناقدة لأسلوبها في النوم، كما واجهت العديد من الاتهامات بالاستعراض والكذب والإيحاءات الجنسية ولفت الانتباه بغرض زيادة متابعيها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه