;

مقطع أثار الغضب: تيك توكر تحطم زجاج لامبورغيني لأداء رقصة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
مقطع أثار الغضب: تيك توكر تحطم زجاج لامبورغيني لأداء رقصة

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يبحث المؤثرون ومنشئو المحتوى عن أفكار غريبة أو خطيرة أو حتى مثيرة للجدل في محاولة للانتشار وزيادة نسب المشاهدات. ظهر أحد مقاطع الفيديو هذه على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وتظهر فيه امرأة شابة وهي تحطم الزجاج الأمامي لسيارة لامبورجيني بعد أن قامت بالرقص على سطحها مما أثار مجموعة من التعليقات الغاضبة.

يُظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، المرأة وهي تركض فوق غطاء سيارة لامبورغيني زرقاء، أعلى الزجاج الأمامي للسيارة وعلى سطحها. وعندما صعدت عليه، تحطم الزجاج الأمامي، مما أدى إلى حدوث شرخ كبير في الزجاج. على الرغم من أنها لاحظت ذلك ويبدو أنها مصدومة للحظة، إلا أنها تواصل الرقص كما هو مخطط له.

وأثار تحطيم زجاج سيارة فارهة مثل اللامبورغيني بغرض زيادة المشاهدات، غضب رواد الإنترنت الذين قالوا إنه "من المؤلم" رؤية سيارة باهظة الثمن مثل تلك متضررة. وفي الوقت نفسه، تساءل البعض عن مدى سهولة انهيار النافذة تحت ثقلها. وتكهن بعض المشاهدين أيضًا بأن الفيديو قد يكون مفبركًا، كتب أحد المستخدمين "لماذا يفعل الناس هذا! فقط للحصول على المشاهدات والإعجابات؟".

وكتب أحد المستخدمين "لقد كسرت الزجاج الأمامي وكأن لا شيء لم يحدث". وعلق آخر قائلاً "إننا نمنحهم الكثير من الاهتمام، فقط التجاهل يجعلهم يختفون ويصبحون بلا أهمية". وكتب شخص آخر " "الشخص الذكي بمجرد أن يلاحظ أنه أخطأ سيتوقف عن التسجيل ويدفع تعويضات عن الأضرار، ولن يستمر في الفيديو الخاص به، لماذا يسبب المزيد من الضرر".

وعبر آخر عن غضبه، قائلاً "تدمر الزجاج الأمامي لسيارة لامبورجيني التي تبلغ قيمتها 300 ألف دولار حتى تتمكن من الرقص على السطح مثل الحمقاء. سؤالي هو كم سنة يجب أن تحصل على تعويض عن الضرر الذي أحدثته؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه