;

تيك توكر يجذب 2 مليون متابع بمقاطع فيديو لتصريف المياه وإزالة العوالق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
تيك توكر يجذب 2 مليون متابع بمقاطع فيديو لتصريف المياه وإزالة العوالق

جذب حساب على تطبيق تيك توك ملايين المتابعين، بمحتوى يدور حول الذهاب إلى أماكن تجمع المياه وتصريفها وإزالة العوالق لتعود المنطقة لطبيعتها.

حساب تيك توك تحت اسم Unclogging Drains والذي لديه أكثر من 2 مليون متابع، ينشر بانتظام مقاطع فيديو للذهاب إلى أماكن تجمع المياه سواء في الشوارع أو مجاري الأنهار والقيام بتصريفها.

وثق أحد مقاطع الفيديو، ذهابه إلى قناة مائية انسدت بسبب مخلفات الأشجار، فبدأ في إزالتها بيديه، ويمكنك مشاهدته وهو يعمل باستمرار على إزالة العوالق حتى تنساب المياه من جديد.

كما وثق مقطع فيديو آخر، ذهابه إلى أحد الشوارع الغارق في المياه بسبب انسداد البالوعة، ثم يقوم ينزع البالوعة وتسليكها، لتشاهد جريان المياه بسلاسة حتى جفاف الشارع من المياه.

@unclogging_drains #uncloggingdrains #drain #satisfying #relax #cleaning #fyp ♬ original sound - Unclogging Drains

تحصد مقاطع الفيديو المنشورة، آلاف المشاهدات والإعجاب من متابعي الحساب على تيك توك، كما يتفاعل العديد من مستخدمي الموقع مع المقاطع في قسم التعليقات.

تساءل أحد المستخدمين قائلاً "هل يتقاضى رواتب مقابل فتح المصارف أو يقوم بذلك مجانًا"، وعلق شخص آخر "أحب مقاطع الفيديو التي تنشرها ولكننا بحاجة إلى بعض اللقطات قبل وبعد". كما نصحه مستخدم آخر قائلاً "ارتدي القفازات من فضلك، يمكنك حقًا جرح نفسك بشكل سيء جدًا". وعلق آخر "مشاهدة مقاطع الفيديو هذه، تريح الأعصاب بشكل كبير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه