;

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة انفصالها عن كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
جورجينا رودريغيز توضح حقيقة انفصالها عن كريستيانو رونالدو

علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز في خطر، هذا ما تصدر على منصات التواصل الاجتماعي، وعناوين أبرز الصحف العربية والعالمية، بعد تردد الكثير من الشائعات حول علاقتهما. 

في البداية تصدر خبر حول انزعاج كريستيانو من صديقته جورجينا، بسبب هوسها الشديد للتسوق، وإنفاق الكثير من المال للحصول على ما تريده، من ملابس وأحذية ومجوهرات. 

بحسب ما نشر في وسائل الإعلام الإسبانية، أن وقع خلاف ما بين رونالدو وصديقته، أثناء تواجدهم سويًا في الطائرة الخاصة بهم، إذ عرف من قبل المتواجدين معهم على متن الطائرة، أن المشادة الكلامية التي دارت بينهم كانت عنيفة للغاية. 

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة انفصالها عن كريستيانو رونالدو

علاقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز 

نشر موقع الـGoal news الإسباني، أن العلاقة بين كريستيانو وصديقته، أوشكت على الانتهاء، بعد رغبة الثنائي في الانفصال بعد علاقة حب طويلة. 
بعد تداول هذه الأخبار، تدخلت العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، لكي توضح حقيقة الأمر الذي يتعلق بعلاقتها العاطفية مع اللاعب كريستيانو رونالدو، إذ نشرت على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، في خاصة القصص القصيرة أغنية رومانسية بعنوان "لو أموت".

علقت جورجينا قائلة:" الحاسد يخترع الشائعة، والقيل والقال تنشرها، والأبلة يصدقها"، حيث كان نفي واضح منها عما يتعلق بحقيقة انفصالها عنه.

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة انفصالها عن كريستيانو رونالدو

علاقة رونالدو وجورجينا في أزمة

كما ورد في موقع Sports Brief ، يقال إن حياة كريستيانو رونالدو العاطفية تمر بأزمة ، مع وجود مشاكل يعتقد أنها هزت علاقته مع جورجينا رودريغيز. 
عادت الشائعات التي بدأت في وقت سابق من هذا العام ، إلى الظهور على الرغم من وضع الزوجين وجهاً قوياً على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحاول وسائل الإعلام جمع معلومات صحيحة، من المصادر المقربة من العائلة، لمعرفة حقيقة الأمر بينهما وهل بالفعل علاقتهم ستنتهي قريبًا؟.

يذكر أن الثنائي مروا بهذا من قبل، مثل أي علاقة تجمع بين ثنائي مشهورين، يحدث دائمًا الجدل والشائعات بينهما، لكنهم يظهران سويًا أمام عدسات الكاميرا، لكي يثبتوا للعالم أن الشائعات لن تدوم. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه