;

أحلام تطلق أغنيتها الجديدة تجاهل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
أحلام تطلق أغنيتها الجديدة تجاهل

أطلقت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة "تجاهل"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد القاسمي، ألحان عبد الله آل سهل، توزيع مدحت خميس، مكس وماستر جاسم محمد، أحلام أعلنت عن صدور  الأغنية من خلال ما نشرته عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقالت في تعليقها جانب من كلمات الأغنية"تغاضى عن خطأ قلبٍ تحبه، وغض الطرف حتى لو يأذيك، لعل بيوم فيك يحس قلبه، ويرجع نادم وحلمه يراضيك".

و تستعد أحلام لأنطلاق أول حلقات برنامج "سعودي ايدول"، على شاشة MBC، وتضم لجنة تحكيم البرنامج، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

في وقت سابق، فقد نشرت أحلام مجموعة صور من كواليس التحضيرات الأخيرة لانطلاق برنامج المواهب في 20 ديسمبر الجاري.

وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: " من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا محبوب السعودية في رياض الحب انتظرونا قريباً سعودي آيدول".

ويعد برنامج  سعودي ايدول  برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير  Arab Idol  الذي كان يعرض عبر شاشة MBC.

برنامج سعودي ايدول يكون بشراكة بين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجموعة قنوات أم بي سي من أجل المساهمة في دعم المواهب الغنائية، وفقاً للرؤية التي تضعها هيئة الترفيه في دعم المواهب بالمملكة في جميع المجالات.

وكانت أحلام في وقت سابق، هنأت الفنان حسين الجسمي، على عقد قرانه، ونشرت أحلام، صورة الجسمي، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت: "الغالي أخويا ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير، وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه