;

حتى لا تشعر بالحيرة: علامات توضح لك حقيقة مشاعر الطرف الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
حتى لا تشعر بالحيرة: علامات توضح لك حقيقة مشاعر الطرف الثاني

يقع البعض في حيرة وضيق، بسبب الرغبة الشديدة في معرفة إذا كان الشخص الذي تعجب به، يبادلك ذات الشعور أم لاء، إذ ستقوم بمراقبة تصرفاته والتركيز على أدق التفاصيل في حديثه معك، لمعرفة الدلالات التي تشير إلى وجود إعجاب بينكما.

سنطلعك في هذا التقرير على بعض العلامات، التي يمكنك الاعتماد عليها بسهولة، دون الحاجة للتركيز الدقيق الذي يجعلك متوتر ومشتت، عليك أن تلاحظهم عند مقابلة الشخص الذي اختاره قلبك، تتنمى أن يكون بداخله نفس شعورك، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

علامات تبين أن هذا الشخص يقع في غرامك

طريقة جلوسه بجانبك

واحدة من ضمن العلامات التي يمكنك الاستناد بها، الطريقة الذي يتابعها الشخص الذي تعجب به، عند تواجده معك في نفس المكان، ستلاحظ رغبته الدائمة في الاقتراب منك، خاصة عندما يجلس بجانبك، في حالة إزالته لبعض الحواجز فهذا دليل على أنه يريد التعرف عليك أكثر.

رغبته الدائمة في الاقتراب منك

عندما نشعر بالإعجاب تجاه الطرف الثاني، ستشعر تلقائياً أنك تريد الاقتراب منه بشكل واضح، من خلال إزالة بعض المساحات بينكما، حتى تسمح للشخص الآخر أن يقترب دون أن يشعر بالخجل.

يقولون خبراء لغة الجسد والعلاقات العاطفية، أن الشخص عندما يقوم بإزالة المساحة بينه وبين الطرف الثاني، يكون دليل على شعوره بالأمان وإعطاءه إشارة حمراء بأن يقترب دون تردد.

كما أن هناك بعض الدلالات في لغة الجسد، تدل على إعجاب الطرف الثاني بك، من خلال تحريك الرأس تجاهك، المحاولة في الاقتراب وكسر المساحة الاجتماعية بشكل تدريجي.

الانتباه لطريقة وقوفه عند التحدث معك

من ضمن العلامات المؤكدة، على إعجاب الطرف الثاني بك، اتجاه الذي يشير إليه قدميه، خاصة عندما تقوم بالتحدث مع شخص آخر، في حالة إذا كان طريقة وقفه تشير إليك، بمعنى أن اتجاه قدميه يكون في مسار وقوفك، فهذا يعني بأنه يحاول أن يثير أنتباهك.

رما يكون شعور بالغيرة، أو يرغب في توصيل رسالة لك بأنه يهتم لحوارك، كما أنه يريد في هذه الحالة أن يعطي رسالة للشخص الثالث، بأنه يعجب بك فلا تحاول أن تقترب، هذه العلامة تدل على تبادل الإعجاب والحب.

رفع الحاجبين عند التحدث معك

لا يشترط أن يكون رفع الحاجبين دلالة على المفاجأة والاندهاش، لكن يشير في بعض الأحيان إلى أن هذا الشخص يعجب بك، سيقوم برفع حاجبيه بشكل لا إرادي، هذا الأمر يكون في بعض الأحيان دلالة للتعبير عما يشعر به.

التحدث معك بطلاقة

عندما تنجذب لروحك للشريك أو للشخص الذي وقعت في غرامه، ستشعر بأنك تجيد الحوار وترغب في الحديث، هذا الشعور يحدث بشكل تلقائي دون مجاملة، فقط تشعر بأنك ترغب في التحدث دون توقف، في نفس الوقت تريد الطرف الثاني أن يتكلم عن ذكرياته دون توقف.

في حالة شعورك بهذه المشاعر أيضاً من الطرف الثاني، فهذا علامة على أن لغة الإعجاب والحب متبادلة بينكما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه