;

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة الاعتداء على أطفالها داخل مدرسة بالسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
جورجينا رودريغيز توضح حقيقة الاعتداء على أطفالها داخل مدرسة بالسعودية

 ردت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، على الأخبار التي انتشرت تؤكد تعرض أطفالها للاعتداء داخل المدارس التي التحقوا بها في المملكة العربية السعودية.

وعبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت جورجينا: "أن بعض التقارير نشرت أخبار سلبية عن وضع أطفالي في المدرسة ولكن أود أن أنوه إن هذه أخبار غير صحيحة على الإطلاق".

وتابعت رسالتها: "أطفالنا يدرسون في مدرسة رائعة مع أساتذة رائعين، نحن نقدر تماماً العمل العظيم الذي يقدم لنا كعائلة وكذلك على المستوى الشخصي".

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة الاعتداء على أطفالها داخل مدرسة بالسعودية

وأكملت حديثها: "أطفالنا تعرفوا على أصدقاء ودودين، وسعداء للغاية في مدرستهم الجديدة في الرياض، لحسن حظنا دائما ما نحظى بتجارب رائعة في كل بلد وفي كل مدرسة".

على جانب آخر، كان كريستيانو رونالدو، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، كتب رونالدو تعليقًا على حصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير في دوري روشن السعودي: "سعيد بالفوز بجائزة أفضل لاعب لشهر فبراير، وفخور كوني جزءًا من هذا الفريق ".

وفي نهاية 2022 كان قد تعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة.

وتحظي جورجينا باهتمام كبير داخل المملكة العربية السعودية وطالما شاركت الجمهور تفاصيل من حياتها هناك ومنها لحظة حيدث صغارها للغة العربية بجانب مشاركتها في أحد الحملات الإعلانية لشركة من شركات العطور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه