;

العراق.. كادي القيسي توضح حقيقة التقاطها "سيلفي" مع والدها بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
العراق.. كادي القيسي توضح حقيقة التقاطها "سيلفي" مع والدها بعد وفاته

تعرضت الفنانة العراقية كادي القيسي، لهجوم واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نحو يوم على وفاة والدها.

ويرجع هجوم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العراق على "القيسي"، لنشرها صورة "سيلفي" رفقة والدها، ظهر خلالها مغمض العينين، شاحب اللون للغاية، ما جعل بعض المتابعين يعتقدون أنه متوفٍ".

واعتبر المهاجمون لـ"القيسي" أن رغبتها في الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تخطت احترامها لحرمة الموت، للدرجة التي جعلتها تلتقط صورة "سيلفي" مع والدها الراحل.

من جانبها، أوضحت الممثلة العراقية كادي القيسي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أن صورتها المثيرة للجدل مع والدها كانت قبل وفاته.

وأكدت "القيسي" أنها كانت الصورة الأخيرة لوالدها قبل وفاته عندما كان مريضاً.

وكتبت "القيسي" عبر حسابها بـ"إنستغرام": "أول شيء الأب أبويا وأني حرة، وتاني شيء الصورة قبل وفاته وهو مريض، شنو هل العالم؟ شنو هل التفكير؟، بدل ما تترحمون تكتبون كلام يوجع القلب؟".

وكان والد كادي القيسي يعاني من مضاعفات مرض السكر، وجاءت الوفاة بعد 9 شهور من المرض، جراء ارتفاع نسبة السكر ما أدى إلى شلل تام وجلطة.

العراق.. كادي القيسي توضح حقيقة التقاطها "سيلفي" مع والدها بعد وفاته

كادي القيسي تعلن وفاة والدها

وأعلنت "القيسي" مساء أمس، وفاة والدها، وذلك من خلال منشور على حسابها بـ"إنستغرام"، قالت خلاله: "إنّا لله وإنا إليهِ راجعون، الله يرحمك يا أبويا. حبيبي كسرت ظهري يالحنين".

من هي كادي القيسي؟

كادي القيسي هي فنانة عراقية بدأت حياتها بتصميم المجوهرات والأزياء.

دشنت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم تصاميم الأزياء.

عملت الفنانة العراقية كذلك في تقديم إعلانات على قنوات محلية مثل قناة أبوظبي والشارقة.

بدأت بعدها "القيسي" مسيرتها في مجال التمثيل، وذلك من خلال دور في المسلسل الإماراتي (على قد الحال)، ومن بعدها المسرحية الإماراتية (صينية القشور).

شهد عام 2020 أول عمل سينمائي لـ"القيسي"، وذلك حينما ظهرت في فيلم "نحس إكس لارج".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه