;

نانسي عجرم توضح حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
نانسي عجرم توضح حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي في موسم الرياض

ردت الفنانة نانسي عجرم على ما انتشر حول رفضها الغناء بصحبة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حفل موسم الرياض المقرر إقامته يوم 31 ديسمبر.

وأعادت نانسي عجرم نشر التدوينة المنتشرة عبر موقع التدوين تويتر وتفيد برفضها الغناء مع الزغبي، وجاءت في التدوينة: "رفضت ملكة البوب العربي #نانسي_عجرم الغناء مع مغنية المطاعم #نوال_الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وان يكون هناك ديو يجمعهم".

وقالت نانسي عجرم في ردها: "هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع، كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع".

الحفل المنتظر يوم 31 ديسمبر هو حفل "Trio Arabic Night" وهو الحفل الأضخم  في موسم الرياض احتفالاً بنهاية عام 2022.

ويجمع 12 فناناً وفنانة من الوطن العربي، وهم نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم،أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وائل كفوري وليد توفيق ، بهاء سلطان.

وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فيديو كليب أغنيتها يا عيد وهي أغنية احتفالية بأجواء عيد الميلاد، ولأول مرة تظهر عائلة نانسي عجرم في فيديو كليب معها، وأغنية ياعيد من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وكانت نانسي ضيفة على بنرامج سهرانين مع أمير كرارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

على جانب آخر،   خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً عن صمتها بعد الجدل الأخير الذي أثاره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تتعمد نشر الأخبار المفبركة، بسبب القول إن نوال الزغبي تنتقد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للفنان المصري حسام حبيب.

وجاء تعليق نوال على أغنيتها "حفلة"، ولم تقصد أي شخص، وحينها قالت: "هي الغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بيهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه