;

صور أفضل اللحظات الرياضية في 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
صور أفضل اللحظات الرياضية في 2022

حين تجتمع الرياضة والتصوير تظهر أجمل الصور من حول العالم وتظهر جوانب متعددة في المسابقات الدولية، مؤخراً تم الكشف عن الصور الفائزة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الرياضي، وتم رصد هذه الصور، خلال الألبوم المرفق ستشاهد الصور الفائزة.

قصة كيفية ظهور هذه المسابقة لا تقل إثارة عن الصور، يجيب عنها المنظمون: "كنا في حدث رياضي نناقش مدى قوة أفضل الصور الرياضية إنها تحتوي على الكثير من القصص في الوقت الحالي ؛ كيف جاء الرياضيون إلى هناك؟ ماذا يحدث؟ ماذا سيحدث بعد ذلك؟ والقصة الضمنية للمصور الذي تلتقط موهبته ومهارته لحظة من الزمن وتحولها إلى فن، لقد اعتدنا على رؤية الرياضة كصورة متحركة، وأردنا جعل الناس يتوقفون للحظة والتفكير في قوة صورة ثابتة."

أفضل اللحظات الرياضية في 2022

وفقاً للتقارير الصحافية كان المنظمون سعداء أيضًا بعدد المشاركين وتنوعهم وجودتهم هذا العام لأمر رائع أن نرى العديد من المصورين يدخلون الجوائز كل عام.

تعتبر هذه النسخة هذه هي النسخة الثالثة من جوائز التصوير الرياضي العالمي، وتمت مشاركة  أكثر من 7000 مشاركة من أكثر من 600 مصور في 60 دولة مختلفة حول العالم.، يقول المنظمون: "إنه لأمر رائع أن نشهد الجوائز تنمو وتصبح عالمية أكثر فأكثر ".

إذا تساءلت عن الرياضة الأكثر شعبية بين المصورين سيكون بالتأكيد أنها كرة القدم.  

صور أفضل اللحظات الرياضية في 2022

يقول المنظمون عن المسابقة: "تحظى جميع فئاتنا بشعبية لدى مجموعة كبيرة من المصورين الرياضيين  ومع ذلك، تعد كرة القدم هي الفئة الأكثر شعبية لقد تلقينا أكثر من 1000 مشاركة رائعة في كرة القدم في جوائز هذا العام."

شجع المنظمون كل الذين يرغبون في تجربة التصوير الفوتوغرافي للألعاب الرياضية على "البدء! التقاط صور لفريق كرة القدم المحلي أو يوم رياضي للأطفال"، وطالبوا الجميع في رسالتهم وقالوا: "انظر إلى الزوايا وتكوين اللقطات الاحترافية وحاول تكرارها الصور الثابتة قوية جدًا لالتقاط لحظة مهمة في الوقت المناسب ولا شيء يجسد مشاعر الرياضة مثل التصوير الفوتوغرافي ".

وختموا رسالتهم عقب الإعلان عن الصور: "نحن متشوقون لرؤية الجوائز تنمو بشكل أكبر في المستقبل ، لذلك نود أن نرى مشاركاتك في الإصدار القادم من World Sports Photography Awards!"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه