;

أفضل تطبيقات VPN مجانية للأندرويد والآيفون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
أفضل تطبيقات VPN مجانية للأندرويد والآيفون

يساعد استخدام تطبيقات VPN على حمايتك من التهديدات التي قد تحيط بك على الإنترنت، كما أنها تتيح لك الدخول على المواقف المحظورة في شبكتك أو بلدك ولكن للأسف، ليس من السهل العثور على شبكة VPN مجانية لا تعرضك لمخاطر أكبر. العديد من شبكات VPN المجانية ببساطة ليست جديرة بالثقة والعديد منها يمكن أن يكون بطيئًا جدًا في الاستخدام.

لذا في هذا المقال، قمنا بتجميع قائمة بأفضل شبكات VPN المجانية للأندرويد وللآيفون ولمساعدتك في العثور على تطبيقات VPN المناسبة لك، قمنا بتضمين أفضل ميزات كل تطبيق من تطبيقات VPN هذه.

أفضل تطبيقات VPN

تعد تطبيقات VPN المجانية، هي تطبيقات تتيح لك الوصول إلى شبكة خادم افتراضية دون الحاجة إلى دفع أي شيء. تمكّنك من إرسال البيانات أو تلقيها عبر شبكة عامة أو مشتركة، تساعدك أيضًا على الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك والتي قد تكون مقيدة في شبكتك أو بلدك. تتيح لك تطبيقات VPN تصفح الإنترنت بشكل مجهول ومنع تسرب البيانات.

أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

ExpressVPN

أفضل ميزات الأمان لحماية جهاز الأندرويد الخاص بك من التهديدات الإلكترونية وشبكة واسعة من الخوادم السريعة الرائعة للبث وأنشطة التورنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربته بدون مخاطر.

CyberGhost

خوادم مُحسّنة للبث لإلغاء حظر تطبيقات البث المفضلة لديك على أندرويد. يمكنك الحصول على 3 أيام مجانًا وبعد ذلك يمكنك استخدام ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا لاختبار واجهته الصديقة للمبتدئين.

ProtonVPN

بيانات غير محدودة وميزات أمان عالية. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني لا يدعم أنشطة التورنت.

Avira Phantom

اتصالات غير محدودة بالأجهزة دون الحاجة إلى إنشاء حساب. ومع ذلك، فإنه لا يحظر مواقع البث الشهيرة مثل Disney وHulu.

hide.me

جيد لأنشطة التورنت بأعلى ميزات الأمان وسرعات مناسبة ، لكنك تحصل فقط على 10 جيجا بايت من البيانات شهريًا. [1]

أفضل تطبيقات VPN مجانية للأيفون

Hotshield VPN

تطبيق Hotshield VPN. يحافظ على خصوصية اتصال بياناتك وجهازك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك. لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك العثور على أثر لنشاطك، حيث يتم تشفير بياناتك وتنتقل عبر القنوات الآمنة عند الاتصال بـ Hotshield VPN. مع اتصال عالي السرعة وخوادم بروكسي عالمية متعددة، فهو أحد أفضل تطبيقات VPN لجهاز الآيفون الخاص بك.

Hotshield VPN لا يتطلب منك التسجيل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة والاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني، فعليك التسجيل للحصول على ذلك. ومع ذلك، فإن Hotshield VPN لديه سياسة صارمة لعدم وجود سجلات ولن تشارك معلوماتك مع أي شخص. لذلك للحصول على الإصدار التجريبي من التطبيق، تحتاج إلى تثبيت التطبيق ثم إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للتسجيل.

Windscribe VPN

يحمي تطبيق Windscribe VPN شبكتك ويتيح لك تصفح الإنترنت بخصوصية مطلقة. إنه أحد أشهر تطبيقات iPhone VPN مع ميزات سهلة. على سبيل المثال، يمكنك الاتصال بخادم أي دولة بلمسة واحدة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول في أي مكان.

HotspotShield VPN & Wifi Proxy

تطبيق HotspotShield VPN هو أحد أسرع تطبيقات VPN لأجهزة الآيفون والآيباد مع العديد من الميزات الرائعة. يتميز HotspotShield بتصفح آمن ويخلق وصولاً خاصًا إلى الإنترنت ضمن شبكتك الشخصية لضمان وصول غير مقيد إلى الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على Robo Shield الذي يمنع المتصلين والمتسللين من الوصول إلى بياناتك.

ProtonVPN – Fast & Secure VPN

يتميز تطبيق ProtonVPN بتشفير قوي وأنظمة خصوصية صارمة وهو تطبيق VPN مستخدم على نطاق واسع على أجهدزة الآيفون. هل تساءلت يومًا عن كيفية إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء التصفح طوال الوقت؟ تتيح لك ميزة Always On VPN حماية اتصالك وحماية عنوان IP الخاص بك من التسريب. إنهم حريصون على خصوصية المستخدم وهذا هو سبب كونه تطبيق VPN شائع وموثوق به على آيفون.

TunnelBear: Secure VPN & Wifi

عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيق VPN مجاني لجهاز الآيفون، فمن المؤكد أن تطبيق TunnelBear VPN سيأخذ مكانة مهمة، تتيح إمكانية الاتصال المباشر ونظام التشفير القوي للمستخدمين تجربة تصفح الإنترنت الآمن والسلس. علاوة على ذلك، يأتي تطبيق VPN هذا مع أكثر من 22 موقع خادم مختلف.

hide.me VPN

hide.me هو تطبيق VPN مجاني لأجهزة آيفون مع ميزات لا تقل عن التطبيقات الأخرى. بينما يتواجد hide.me بشكل أساسي مع أجهزة الكمبيوتر، فإن إصدار التطبيق الخاص به فعال للغاية لنظام VPN. يوفر العديد من خوادم بروكسي iPhone للمستخدمين للوصول إلى الإنترنت من أي مكان دون مواجهة قيود.

SurfEasy VPN – WiFi Proxy

يساعد تطبيق SurfEasy VPN المستخدم على تصفح الإنترنت بشكل خاص دون الكشف عن أنشطته عبر الإنترنت لأي شخص، كما إنه يحتوي على نظام اتصال سريع. استكشف الويب دون الكشف عن هويتك بمساعدة درع نقطة الاتصال الخاص به لجهاز آيفون وقم بسهولة بمنع تسريبات الخصوصية غير المرغوب فيها.

Atlas VPN: Secure & Fast VPN

هذا التطبيق يأتي مصحوبًا بأمان لا مثيل له على الإنترنت. على سبيل المثال، يقدم Atlas VPN بعضًا من أفضل خوادم بروكسي آيفون وتمنحك حرية تصفح الإنترنت. خدمة VPN الخاصة به هي الأفضل للبث عالي الجودة والخصوصية تمامًا.

VPN Service by VeePN

خدمة VPN من VeePN هي تطبيق VPN بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات لأجهزة الآيفون مع العديد من الميزات. اتصال VPN سريع وحركة مرور غير محدودة والعديد من الخوادم بسهولة ترقى إلى مستوى توقعات المستخدم. علاوة على ذلك، يتم إجراء مفتاح الاتصال بسهولة مع نظام الاتصال التلقائي لتمديد VPN قوي.

SecureVPN – WiFi VPN Proxy

يعد تطبيق SecureVPN واحد من أفضل شبكات VPN المجانية لأجهزة الآيفون نظرًا لأمانه على الإنترنت واتصاله الموثوق به. بمعنى آخر، تضمن نقطة الاتصال المحمولة الخاصة به لجهاز iPhone أقصى درجات الأمان أثناء تصفح الإنترنت مع وصول لا يمكن تعقبه. أيضًا يأتي مزودًا بنطاق ترددي VPN غير محدود وأمان WiFi لتجربة تصفح دون انقطاع. [2]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه