;

أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق والأعلى تقييمًا في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق والأعلى تقييمًا في 2022

إن اختيار أفضل تطبيقات حجز الفنادق ليس بالمهمة السهلة. في الوقت الحاضر، حيث أن هناك العديد من التطبيقات ووكالات السفر عبر الإنترنت وحتى موقع الويب الخاص بالفندق. لذا فإنك قد تشعر بالتشتت أثناء بحثك وعدم القدرة على معرفة ما الأفضل من بين الخيارات المتاحة، مع هذه القائمة أدناه سنستعرض أفضل تطبيقات حجز الفنادق لتساعدك في حجز الفندق والذي يعتبر من أهم الخطوات في تجهيزاتك للسفر

تطبيقات حجز فنادق

عندما يتعلق الأمر بترتيبات السفر، غالبًا ما يحظى البحث عن صفقات الطيران على قدر من الاهتمام. ولكن اعتمادًا على وجهتك، فمن الممكن تمامًا أن تكون إقامتك في الفندق هي العنصر الأكثر أهمية في عطلتك. لذلك من المفيد أن يكون لديك العديد من تطبيقات حجز الفنادق المتميزة، التي يمكنك البحث خلالها للحصول على صفقة فندقية جيدة.

أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق في 2022

Booking.com

هذا واحد من أكثر تطبيقات حجز الفنادق شهرة، حيق يمكن مراجعة أنواع أماكن إقامة متعددة في بحث واحد والمرشحات الموجهة حول عدد أفلام الأسرة، وفلاتر إمكانية الوصول، كما أنك لست مقيدًا بالبحث فقط عن الإقامة في الفنادق مع Booking.com. يمزج موقع حجز الفندق هذا بين الفنادق وبيوت الشباب ووجبات الإفطار ومنازل العطلات وحتى الشقق في نتائج البحث الخاصة به.

يمكنك الفرز حسب السعر والمراجعات وحتى النظافة. ويمكنك تصفية النتائج حسب الميزانية وسلسلة الفنادق وتقييم عدد النجوم والموقع (المسافة من وسط المدينة) ونوع الملكية (شقة أو فندق أو بيت شباب وهكذا). للعائلات والمجموعات، هناك خيارات تصفية للممتلكات المناسبة للعائلات، والغرف العائلية ونوع السرير.

من المهم جدًا هذه الأيام ، أنه يمكنك أيضًا الفرز حسب الخصائص التي لديها تدابير للصحة والسلامة. بمجرد النقر فوق أحد الفنادق، يمكنك الاطلاع على وسائل الراحة الخاصة بالمكان والغرف والمراجعات والأسئلة والأجوبة حول العقار وتفصيل الأسعار حسب نوع الغرفة، كل ذلك في موقع واحد وفير ولكنه لا يزال سهل القراءة. هناك أيضًا معلومات يسهل العثور عليها حول أشياء مثل الدفع المسبق والإلغاء ومرونة الحجز.

Hotels.com

العديد من أنواع العقارات المختلفة وغرف الفنادق الأقل تكلفة والمخفضة التي تم تمييزها في نتائج البحث والقدرة على قصر نتائج البحث على الفنادق التي تقدم إلغاءً مجانيًا، واجهة موقع Hotels.com سهلة الفهم وسريعة التصفح. هناك مزيج قوي بشكل ملحوظ من أنواع العقارات، بما في ذلك الفنادق والفنادق السكنية وأماكن المبيت والإفطار وإيجارات العطلات والمزيد.

يمكنك تصفية بحثك حسب الخصائص الملائمة للعائلة أو عن طريق وسائل الراحة مثل رعاية الأطفال وأحواض الاستحمام وحمامات السباحة وأسرة الأطفال. يحدد موقع حجز الفنادق هذا بوضوح عدد الأشخاص (بما في ذلك عدد الأطفال) الذين يمكن أن يتناسبوا مع نوع غرفة فندق معين. والأهم من ذلك بالنسبة للسفر الآن هو القدرة على البحث عن الفنادق التي تقدم إلغاءً مجاني. بشكل عام، تعتبر تجربة البحث على موقع Hotels.com سهلة الاستخدام والأسعار منافسة مع مواقع الفنادق الأخرى.

One Night

يتصدر تطبيق One Night قائمة تطبيقات حجز الفنادق المتاحة. إنه تطبيق يسمح لك بالحجز في اللحظة الأخيرة بسعر لا يُضاهى، يحتوي على ميزة حيث يعرض لك الجدول الزمني للتطبيق نصائح من الداخل كل ساعة لمنحك تجربة مدهشة للفندق والمدينة أيضًا. نصائح من الداخل مثل أفضل اللوحات الفنية الجدارية على الزاوية أو مكان للزيارة في مكان قريب. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS. كما يبدأ One Night وقت تسجيل الوصول من الساعة 3 مساءً. لذلك، يمكنك إجراء حجوزات في نفس اليوم. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android وiOS.

HotelQuickly

يمكنك الآن حجز فنادقك بشكل أكثر ذكاءً باستخدام تطبيق HotelQuickly. مع أكثر من 20000 فندق يمكنك الحجز بأقل الأسعار المتاحة. في وقت سابق، ركز تطبيق HotelQuickly على منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ولكن الآن، هذا التطبيق متاح عالميًا لجميع المسافرين في أكثر من 15 دولة.

يأتي هذا التطبيق بـ 8 لغات ولديه دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك أيضًا الحصول على خصومات إضافية عن طريق إحالة رمز دعوتك الشخصية إلى أصدقائك وأقاربك. يحتوي على نظام طبقات تحصل فيه على خصم إضافي من خلال أن تصبح العضو الفضي والذهبي والبلاتيني والذي يعتمد على عدد المرات التي حجزت فيها الفندق من خلال التطبيق في السنة. من الأسهل الحصول على غرفة في وقت قصير باستخدام هذا التطبيق. لتسجيل الوصول في نفس الليلة، لا يزال بإمكانك حجز فندق في اللحظة الأخيرة على التطبيق. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android وiOS.

HotelTonight

لقد تم تصميمه خصيصًا للمسافرين في اللحظة الأخيرة، الذين يريدون فقط إجراء حجوزات الفنادق في اللحظة الأخيرة. مع أفضل الأسعار والصفقات اليومية من الفنادق الفخمة الأعلى تصنيفًا، احجز لنفسك غرفة ببضع نقرات، ينتسب HotelTonight إلى 15000 فندق في أكثر من 35 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا. يمكنك حجز فندق حتى 100 يوم مقدمًا في بعض المواقع المحددة. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS.

Priceline

هذا هو واحد من أفضل تطبيقات حجز الفنادق، لتوفير المال للمسافرين. يمكن حجز الفنادق بسرعة فائقة. هناك كل يوم صفقات حصرية متاحة على التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، مع الفنادق، يمكنك أيضًا استئجار سيارات وحجز رحلات طيران بأسعار مخفضة. تقدم ما يصل إلى 40٪ خصم على الفنادق المختارة. هناك ميزة في التطبيق تسمى Express Deals، تتيح لك حجز فندق قريب في خطوات قليلة جدًا. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS.

Expedia

Expedia هي الحزمة الكاملة لأي شخص يسافر. يسمح بالحجز في اللحظة الأخيرة من التطبيق. لا يقتصر الأمر على الفنادق فحسب، بل يمكنك أيضًا حجز رحلات الطيران والحصول على سيارة للإيجار من Expedia. لا توجد رسوم إلغاء لتغيير أو إلغاء أي حجز فندقي أو حجز تم إجراؤه من التطبيق. كما يقدم Expedia خصمًا إضافيًا بنسبة 30٪ على حجوزات الفنادق، إذا تم الحجز من خلال تطبيق Expedia. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS.

Orbitz

يتيح لك هذا التطبيق فرز الفنادق وحجزها حسب العروض والتقييمات والأسعار وغير ذلك. لا يقتصر الأمر على الفنادق فحسب، بل يمكنك أيضًا الحصول على بيت للإيجار كما يمكنك حجز رحلات الطيران من التطبيق، كما يمكنك توفير ما يصل إلى 40٪ على صفقات الفنادق الحصرية عبر الهاتف المحمول عند حجز فندقك من التطبيق. يمكنك إجراء حجز الفندق في اللحظة الأخيرة، مع الإلغاء المجاني. مع عملية حجز بسيطة وآمنة مع دعم العملاء المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بمجرد تسجيل الوصول إلى الفندق، يمكنك أيضًا حجز جولات محلية لاستكشاف المدينة جيدًا من داخل التطبيق.

Kayak

Kayak هو تطبيق يبحث بين مئات المنصات عن الفنادق ويعرض قائمة اللحظة الأخيرة لحجز الفنادق المتاحة بأقل الأسعار. إنها أيضًا باقة كاملة حيث يمكنك حجز فندقك ورحلاتك الجوية أو استئجار سيارة أو التخطيط لرحلة. Kayak هي شركة فردية تابعة لشركة Booking Holdings Inc. وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الرحلات والجولات. هذا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS.

Trivago

Trivago هو واحد من تطبيقات حجز الفنادق المفضلة لدى العديد من المسافرين حول العالم، وهو أفضل طريقة لحجز فندق في اللحظة الأخيرة. يحتوي على ميزة تصفية متقدمة حيث يحلل أكثر من 700 ألف عرض موجود عبر الإنترنت. يمكنك من خلالها مقارنة الغرف والعثور عليها بناءً على السعر والمنطقة والتوافر. كما يوفر لك خصومات إضافية خاصة في بعض المواقع. هذا هو أفضل تطبيق لتوفير المال لحجز الفنادق في اللحظة الأخيرة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه