;

أقوى برامج قفل التطبيقات للأندرويد في عام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
أقوى برامج قفل التطبيقات للأندرويد في عام 2022

الكثير من الأشخاص يبحثون عن برامج قفل التطبيقات للندرويد، حيث أصبحت هواتفنا الذكية الآن شيء أساسي ولهذا السبب، فهي تحتوي على الكثير من البيانات الحساسة. لذلك أصبح من الضروري الحفاظ على أمان البيانات بشكل أكبر.

ربما شاركت هاتفك مع الآخرين لبعض الأسباب. قد يكون لعرض الصور عليهم أو لإجراء مكالمة هاتفية ولكن بسبب البيانات الشخصية، فإنك قد تتردد ألف مرة في إعطاء هاتفك للآخرين. لذلك نستعرض في هذا المقال أهم برامج قفل التطبيقات للأندرويد، اختار منها ما يناسبك وأحمي خصوصيتك.

برامج قفل التطبيقات للأندرويد

تحتوي الهواتف الذكية في الوقت الحاضر على الكثير من البيانات الحساسة. يجب حماية تطبيقاتنا المصرفية وتطبيقات تدوين الملاحظات وتطبيقات الصور وما إلى ذلك من أعين المتطفلين. أيضًا، عندما نسلم جهازًا لطفل، قد نرغب في منعه من الوصول إلى التطبيقات الموجودة على الهاتف، للتغلب على أي مشكلات تتعلق بالخصوصية، من المهم تحديد أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد. [1]

أقوى برامج قفل التطبيقات للأندرويد في عام 2022

Norton App Lock

Norton هو اسم كبير في مجال بائعي برامج مكافحة الفيروسات ومع ذلك، تقدم الشركة أيضًا برنامج لقفل تطبيقات الأندرويد خالي من الإعلانات. يمكنك قفل تطبيقاتك عن طريق رقم تعريف شخصي أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. بصرف النظر عن تأمين تطبيقاتك، فإنه يسمح لك أيضًا بحماية الصور ومنع إلغاء تثبيت التطبيقات، كما يوفر Norton App Lock قائمة توصيات حيث يقترح التطبيقات التي يجب عليك قفلها.

AppLock

AppLock هو تطبيق قفل تطبيقات الأندرويد شائع جداً والمفضل من قبل الكثير من المستخدمين. يمكنك استخدامه لحماية كلمة المرور لأي تطبيق معين على هاتفك ومنع الوصول غير المصرح به. يسمح لك بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض وتخزينها في مكان خاص، بعد تثبيت هذا التطبيق، ستحتاج إلى إنشاء قفل نمط رئيسي واستخدامه في كل مرة تدخل فيها إلى التطبيق. يمكنك أيضًا إخفاء رمز التطبيق من درج التطبيق حتى لا يتمكن المتسللون من الوصول إليه بسهولة. علاوة على ذلك، يمكنك تعيين ملفات تعريف مختلفة لقفل تطبيقات مختلفة وإضافة غطاء مزيف للتطبيقات المقفلة وتمكين التعرف على بصمات الأصابع وما إلى ذلك.

Privacy Knight

يعد تطبيق Privacy Knight أحد أفضل قفل تطبيقات الأندرويد والذي يغطي بعض الميزات الممتازة لتأمين تطبيقاتك. إنه خالي من الإعلانات ولا يحتوي على أي عمليات شراء داخل التطبيق. يمنحك التطبيق طرقًا مختلفة لقفل تطبيقاتك، يمكنك استخدام رقم تعريف شخصي أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أو تتبع الوجه أو غطاء تمويه، مثل النفخ أو الاهتزاز أو استخدام رسالة تعطل لإلغاء القفل. يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة ومنع إلغاء تثبيت التطبيقات وإخفاء معاينات الإشعارات من التطبيقات وما إلى ذلك.

AppLock – Fingerprint

AppLock - Fingerprint هو تطبيق قفل مناسب لنظام أندرويد وله واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك تأمين تطبيقاتك باستخدام رمز PIN أو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. هناك خيارات لقفل الشاشة ويمكنك إنشاء كلمات مرور مختلفة لكل تطبيق مغلق وأيضًا إضافة رمز مزيف على التطبيقات المقفلة. يمكنه أيضًا التقاط صورة لأي شخص يحاول فتح تطبيقاتك وإرسالها إلى عنوان بريدك الإلكتروني، التطبيق متاح بـ 30 لغة مختلفة ويمكنك أيضًا الترقية إلى الإصدار المتميز لإزالة الإعلانات ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني يغطي جميع الميزات الضرورية.

AppLock بواسطة IvyMobile

يسمح لك AppLock من IvyMobile بقفل كل شيء تقريبًا في جهازك. بالإضافة إلى جميع تطبيقات الطرف الثالث، فإنه سيمكنك من تأمين جهات الاتصال الخاصة بك ومعرض الصور والإعدادات والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك. يمكنك استخدام رمز PIN أو قفل النمط لحماية تطبيقاتك.

لديه خيار إخفاء مسار رسم النمط أو استخدام لوحة مفاتيح عشوائية. يمكنك أيضًا تمكينه من التقاط صورة لأي شخص يفشل في إلغاء قفل التطبيقات، علاوة على ذلك، يمكنك استبدال رمز Applock بأيقونة مزيفة مثل المنبه والآلة الحاسبة وما إلى ذلك.

Perfect AppLock

يتيح لك تطبيق Perfect AppLock تأمين أي تطبيق على جهازك باستخدام رقم تعريف شخصي أو نمط أو كلمة مرور. بصرف النظر عن تطبيقات الطرف الثالث، يمكنك قفل شبكة Wi-Fi وBluetooth وبيانات الإنترنت. يحتوي على ميزة "تصفية الشاشة" حيث يمكنك إدارة سطوع الشاشة للتطبيقات الفردية وقفل الدوران لمنع دوران الشاشة غير المرغوب فيه.

تمامًا مثل برامج قفل تطبيقات الأندرويد الأخرى، يمكن للكاميرا المدمجة التقاط صورة للمتسلل بعد ثلاث محاولات فاشلة. علاوة على ذلك، يمكنك قفل المكالمات الصادرة والواردة، جميع هذه المزايا متاحة مجانًا والتطبيق مدعوم بالإعلانات.

LOCKit

LOCKit هي خزانة تطبيقات رائعة أخرى لنظام Android والتي يمكنها أيضًا حماية ملفاتك الخاصة. يمكنك استخدام التطبيق لقفل شاشة هاتفك أيضًا. يحتوي على ماسح ضوئي للملفات ومُعزز للهاتف ومنظف للإخطارات ويمكنك استخدام رمز PIN أو نمط لإنشاء كلمة مرورك الرئيسية. يمكنك حتى إخفاءه وجعله غير مرئي أو عرض لوحة مفاتيح عشوائية أثناء الكتابة، علاوة على ذلك، يتيح لك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من معرض الصو وتأمينها داخل أماكن مخفية ويمكنك أيضًا تمكينه لمنع إلغاء تثبيت التطبيقات المقفلة. إنه مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.

AppLock-Fingerprint Unlock

AppLock-Fingerprint Unlock من Cheetah Mobile، يسمح لك باستخدام مستشعر بصمة الإصبع لقفل التطبيقات. يمكنك أيضًا استخدام نمط أو إنشاء رقم تعريف شخصي رقمي لقفل تطبيقات الهاتف، بصرف النظر عن التطبيقات القياسية، يمكنك أيضًا استخدامه لقفل Wi-Fi وBluetooth والمكالمات الواردة وإعدادات هاتفك. يحتوي على ميزة "Intruder Selfie" التي يمكنها التقاط صورة لمن يفشل في فتح تطبيقاتك. يمكنك أيضًا تخصيص وضع القفل وتعيين مؤقت له. تطبيق قفل تطبيقات الأندرويد هذا مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات.

Samsung Secure Folder

هذا التطبيق يوفر أداة مضمنة تسمى Secure Folder. يعمل بقفل التطبيق ويمكنه أيضًا إخفاء ملفاتك الشخصية ووسائطك. تأتي الأداة المساعدة للمجلد الآمن مثبتة مسبقًا على معظم الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام One UI 3 وما فوق. يمكنك استخدامه لقفل التطبيقات إذا كنت تستخدم جهاز Samsung. إنها أداة آمنة وفعالة لجميع مستخدمي Samsung.

LOCX Applock

تطبيق LOCX Applock، يأتي مع سمات وميزات أمان متقدمة ولوحة مفاتيح مخفية لإلغاء القفل. علاوة على ذلك، يتمتع التطبيق بسمعة طيبة في الأداء الجيد من حيث قفل الصور الخاصة ومقاطع الفيديو السرية والرسائل النصية وغيرها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه