;

أرنولد شوارزينجر يحرج مجلس مدينة كاليفورنيا.. وفيديو يوثق ماذا فعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
أرنولد شوارزينجر يحرج مجلس مدينة كاليفورنيا.. وفيديو يوثق ماذا فعل

أقدم نجم هوليوود، أرنولد شوارزينجر على ردم بعض الحفر في شوارع ولاية كاليفورنيا بنفسه، بعد أن قال إن مجلس المدينة تجاهل شكواه بخصوص تلك الحفر التي أكد أنها تضر بالسيارات والدراجات في المدينة.

شوارزينجر، نجم الأكشن الأمريكي الشهير، والذي كان حاكما سابقا للولاية، ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يحمل مجرفة ومادة مشتقة من الأسفلت لردم الحفر في بعض شوارع كاليفورنيا.

ونشر النجم الكبير مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل قائلًا: "أفسدت الحفر السيارات والدراجات، وخرجت لإصلاحها مع فريقي".

وتفاعل بعض المارة مع ما فعله أرنولد، موجهين التحية والشكر له.

حاكم ولاية كاليفورنيا

ومن المعروف أن أرنولد شوارزينجر، الممثل ولاعب كمال الأجسام السابق، دخل حلبة السياسة في الولايات المتحدة، حينما شغل منصب حاكم ولاية كاليفورنيا من نوفمبر 2003 إلى يناير 2011.

وقد تم انتخابه لأول مرة في انتخابات عام 2003 وفاز بإعادة انتخابه عام 2006.

وشغل شوارزينجر في السابق مناصب غير منتخبة أولها تعيينه من قبل الرئيس جورج بوش الأب، حيث قام الرئيس في ذلك الحين بتعيينه رئيساً لمجلس الرئيس للرياضة واللياقة والتغذية، والذي عمل فيه من 1990 إلى 1998، وكان رئيسًا لمجلس حاكم كاليفورنيا لللياقة البدنية والرياضة برئاسة الحاكم بيت ويلسون.

نمط حياة في الخامسة والسبعين من العمر

ويبلغ أرنولد شوارزينجر من العمر حاليا 75 عاما، ويقترب من عامه السادس والسبعين في 30 يوليو المقبل.

ولا يزال شوارزينجر يحتفظ بلياقته، رغم هذا السن المتقدم، فماذا يفعل للحفاظ على هذه اللياقة؟

في مقابلة نشرها موقع Insider، قبل عدة أشهر، قال أرنولد شوارزينجر إنه يمارس رياضة ركوب الدراجات يوميا لمدة 45 إلى 60 دقيقة ورفع الأثقال لمدة 30 دقيقة حتى الآن.

وأوضح، خلال المقابلة، التمرين جزء من روتينه اليومي مثل الأكل والنوم ، وكان دائمًا كذلك، مردفا: "الآن أنا أتدرب للحفاظ على قدر ما أستطيع من اللياقة كلما تقدمت في السن".

وأضاف لـ Insider"إنها نصف ساعة من تدريب الصيانة كل يوم". "لكن الشيء المهم هو أنني كنت أفعل ذلك دائمًا بشكل منتظم."

وخلال فترة توهجه، اعتاد شوارزنيجر على ممارسة التمارين لمدة خمس ساعات في اليوم.

بدأ شوارزنيجر في رفع الأثقال عندما كان مراهقًا في موطنه النمسا، وفي عام 1970 ، في سن الثالثة والعشرين أصبح أصغر فائز على الإطلاق بلقب "مستر أولمبيا"، الذي يُعتبر أرقى مسابقة كمال الأجسام، في مسابقته الأولى.

فاز شوارزنيجر بهذه الجائزة 6 مرات أخرى بين عامي 1970 و 1980.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه