;

مشجع كاد يصيب رونالدو قبل مباراة النصر والتعاون.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مشجع كاد يصيب رونالدو قبل مباراة النصر والتعاون.. وفيديو يوثق

كاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، يتعرض لإصابة على يد أحد المشجعين الذين اقتحموا الملعب لمصافحته والتقاط الصور معه.

الواقعة حدثت خلال عمليات الإحماء، في ملعب مرسول بارك، قبيل مباراة النصر والتعاون في الجولة 17 من دوري "روشن" للمحترفين السعودي، والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

ووثقت مقاطع فيديو، لحظة اقتحام المشجع أرضية الملعب وركضه نحو النجم البرتغالي بينما كان رجال أمن الملعب يلاحقونه، حيث استمر في الاندفاع بتهور نحو كريستيانو رونالدو الذي نجح بتفاديه في اللحظة الأخيرة.

ونجح رجال الأمن في احتواء الموقف وإبعاد المشجع خارج أرضية الملعب.

يذكر أن النصر استعاد صدارة الدوري السعودي بعد فوزه اليوم على التعاون بهدفين مقابل هدف.

وشارك كريستيانو رونالدو في صناعة الهدف الأول للنصر، والذي سجله عبدالرحمن غريب بعد مرور 17 دقيقة بعدما وصلته كرة طولية من النجم البرتغالي، أسكنها الشباك قبل أن يتعادل التعاون في الدقيقة 47 بهدف للاعبه ألفارو ميدران ثم سجل النصر الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق لاعبه عبدالله مادو.

ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 40 متصدرًا لجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن فريق اتحاد جدة.

وفي ديسمبر الماضي، قال نادي النصر السعودي إنه ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعقد يمتد إلى غاية 2025، فيما أكد النجم البرتغالي في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر: "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وغرد نادي النصر عبر موقع التدوين تويتر، قائلاً حينها: "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آيل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025"، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.