;

محمد صلاح وبنزيمة ونجوم الفن في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
محمد صلاح وبنزيمة ونجوم الفن في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن فيديو جديد لموسم الرياض 2022، يضم نجوما عالميين في عالم الرياضة، من بينهم محمد صلاح وكريم بنزيمة.

نشر  المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر إعلانا لموسم الرياض بنسخته الثالثة التي تحمل شعار "فوق الخيال".

الإعلان يشارك فيه نجوم عالميون في الرياضة وعالم الفن والغناء إذ شارك فيه لاعب ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح، إضافة إلى نجم ريال مدريد كريم بنزيمة الحاصل على جائزة الكرة الذهبية بجانب الفنان العالمي "دي جي خالد"، الذي ردد عبارته الشهيرة "They ain’t Believe in us"، وختم مشاركته بعبارة "!RIYADH DID"، ومن نجوم الفن والغناء في الوطن العربي شارك كلاً من ماجد المهندس، ونانسي عجرم، والممثلة نادين نجيم الذين شاركوا عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا الفيديو الترويجي.

موسم الرياض 2022 

أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

تعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.

لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض 2022، لكن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن أن نهايته ستكون في شهر ديسمبر 2022.

وعبر الموقع الإليكتروني لموسم الرياض تم الكشف عن التفاصيل الخاصة به فهذا الموسم سيقام 15 منطقة، وكلمنطقة متنوعة ومختلفة عن الثانية. هذي النسخة من موسم الرياض فيها معارض وأنشطة تناسب الكل. باختصار، خلك جاهز لموسم "فوق الخيال".