وفاة النجم الكوميدي جورج سيدهم عن عمر يناهز الـ 82 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
وفاة جورج سيدهم وهاني رمزي ينعيه بكلمات موجعة
مقالات ذات صلة
صور عزاء الرئيس حسني مبارك ومشاهير يعودون للواجهة بعد اختفاء سنوات
صور نادرة من حياة نادية لطفي ومعلومات لا تعرفونها عنها
وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عاماً

رحل عن عالمنا الفنان الكوميدي جورج سيدهم عن عمر يناهز الـ 82 بعد صراع مع المرض، وأعلن عن الخبر المحزن الفنان هاني رمزي الذي كان معروفاً بعلاقته القوية بأسرة الراحل.


وفاة جورج سيدهم

وفاة جورج سيدهم أعلن عنها هاني رمزي عبر حسابه على انستقرام، من خلال نشر صورة تجمعه مع الراحل وعلق عليها قائلاً: "الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي ويصبر مل محبيك في كل الدنيا مع السلامة يا أستاذي".

تفاعل الجمهور مع خبر وفاة جورج سيدهم الذي رحل عنا في إحدى المستشفيات في مصر الجديدة، فانهالت التعليقات التي تدعو له بالمغفرة والرحمة، وحتى الآن لم تكشف أسرة الراحل عن موعد الجنازة والعزاء.

وفاة جورج سيدهم وهاني رمزي ينعيه
وكان آخر ظهور لجورج سيدهم من خلال إعلان رمضاني، اجتمع فيه مع النجم الكوميدي ورفيق الكفاح سمير غانم مع صورة لزميلهما الثالث النجم الراحل أحمد الضيف، وتعد هذه إطلالة نادرة للراحل خاصة وأنه اختفى عن الأنظار تماماً بعد إصابته بجلطة منذ فترة زمنية جعلته غير قادر على المشي مرة أخرى.

جورج سيدهم من مواليد 1938 تخرج من جامعة عين شمس كلية زراعة، ثم كون فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع سمير غانم وأحمد الضيف، ولمعت أسماؤهم في المسرح والتليفزيون والسينما.

وبعد وفاة أحمد الضيف، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في تقديم الأعمال الفنية ومنها "أهلا يا دكتور" و"حب في التخشيبة" و"موسيقى في الحي الشرقي" و"المتزوجون"، أما بالنسبة لأعماله السينمائية فقدم مجموعة مميزة منها فيلم "لسنا ملائكة" و"إضراب الشحاتين" وعن المسلسلات شارك في مسلسل "رأفت الهجان" وأصيلة" و"الحلو ما يكملش" وغيرها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا