وفاة الممثل بوب ساجيت عن عمر يناهز 65 عاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
وفاة الممثل بوب ساجيت عن عمر يناهز65 عاما
مقالات ذات صلة
وفاة أطول حصان في العالم عن عمر يناهز العشرين
وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز 90 عاماً
وفاة الفنان محمد عبد الحليم عن عمر يناهز 78 عاماً

كشف مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج، في ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، عن حقيقة العثور على جثمان الممثل بوب ساجيت، من خلال منشور على تويتر، موضحًا فيه تفاصيل الحادثة، هل كانت مجرد وفاة طبيعية أم بفعل فاعل؟

قال مكتب قائد الشرطة مقاطعة أورانج، إن الممثل والكوميديان بوب ساجيت، تم العثور عليه متوفيًا داخل غرفته، في أحد الفنادق في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، من خلال التحقيقات، لم يتبين بعض الملابسات الغربية، التي تدل على وجود جريمة أو تعاطيه المخدرات.

لذلك يتوقع محقق الشرطة أن سبب الوفاة كان طبيعي، بعد التأكد من عدم وجود بصمات تابعة لشخص أخر داخل الغرفة، كما لا يتواجد مخدرات بحوزته، بالتالي بنسبة كبيرة ستكون سبب الوفاة طبيعية.

الممثل بوب ساجيت

اشتهر الممثل بوب ساجيت بأدواره الكوميدية الشهيرة، على الرغم من وصوله لسن 65، إلا أنه كان يحرص على تقديم العروض الكوميدية للجماهير، حيث قدم مساء السبت قبل يوم الوفاة، عرض كوميدي للجمهور، دون على صفحته الشخصية بموقع تويتر عن مدى سعادته وتقدير الجمهور له.

قدم بوب ساجيت شخصية الأب المرحة، من خلال دوره في مسرحية فول هاوس Full House، التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات، نالت إعجاب الكثيرين خاصة من خلال الشخصية الكوميدية التي لعبها في العمل الدرامي.

كما أنه شارك في مسلسل كيف قابلت أمكما Who I Meet Your Mother، كضيف شرف في أحد المشاهد، لكنه حصل ألقى تفاعل ضخم من الجماهير على الرغم من ظهره لعدة دقائق على الشاشة، فهو كان يتمكن من خطف الأنظار دون بذل مجهود مضاعف منه.

فهو يعتبر بمثابة أشهر نجم كوميدي في هوليوود، ليه ما يميزه في أسلوبه الخاص المتعلق بالكوميديا، فهو يستطيع إضحاك الجمهور دون بذل الكثير من المجهود لتحقيق هذا الأمر.

ساهم الممثل بوب ساجيت في رسم الابتسامة والضحكة على وجوه الكثيرين، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا، كان يحرص على الظهور من منزله من خلال البث المباشر، ليتحدث مع الجمهور ونشر الطاقة الإيجابية من منزله، التي كانت توصل للمتابعين من خلال الشاشات.