حقيقة سفر شيرين عبدالوهاب للعلاج في ألمانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
حقيقة سفر شيرين عبدالوهاب للعلاج في ألمانيا
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تكشف عن عمرها الحقيقي أمام الجمهور
حقيقة استدعاء شيرين عبدالوهاب للتحقيق بسبب حسام حبيب
رفض طلب شيرين عبدالوهاب بمنع حسام حبيب من السفر

  كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة سفرها للخارج للحصول على العلاج المناسب بعد الأزمة التي تعرضت لها.

وقال المستشار قنطوش، في تصريحات صحافية له أن ما تم نشره عن سفر شيرين عبدالوهاب غير صحيح، وأكمل المحامي المصري أن الفنانة مازالت في مصر ولم تسافر خارج البلاد.

وبشان وضعها الصحي قال المستشار المصري في تصريحات لموقع مصراوي أن شيرين حالتها الصحية جيدة وإنها تتعافى بشكل كبير.

وفي نفس السياق، قال مصدر لم يكشف عن اسمه أن شيرين تستجيب للعلاج بشكل جيد، وأنها تجاوزت بشكل كبير مرحلة الصدمة النفسية التي عاشتها خلال الأيام الأولى من إيداعها في المصحة النفسية .

وقال المصدر: " عائلة شيرين بجانبها دائمًا، ولكنها لم تقابل بناتها حتى الآن وهذا بأمر الأطباء تجنبًا لأي أزمة أو صدمة نفسية قد تنتج عن هذا اللقاء".

وأضاف المصدر: "لم يكن جيدًا أو إيجابيًا لحالتها ما حدث أمام المستشفى من تجمهر بعض أصدقائها مع طليقها حسام حبيب، وسريعًا تم تدارك الأمر، وهي الآن في وضع صحي أفضل وتستجيب للعلاج بشكل مميز".

وكشف نفس المصدر، تم الكشف عن أن هناك فريق طبي يباشر علاجها وسيحدد التوقيت المناسب لخروجها من المستشفى وعودتها لحياتها الطبيعية، كما أنها تحتاج لرعاية طبية وصحية دقيقة بعد خروجها من المستشفى وهذا هو الأهم .

أزمة شيرين عبدالوهاب

وفي وقت سابق، كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب مفاجأة جديدة أكد فيها كتابة موكلته لوصيتها قبل سنوات.

وفي تصريحات تليفزيونية له قال أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده وذلك قبل أزمتها الأخيرة.

كان  الموسيقار حلمي بكر تحدث عن  أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وما تعرضت له خلال الفترة الماضية، موضحا أنه يعرف أنها تتعاطى المخدرات من قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب.