;

تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب للجمهور بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب للجمهور بعد أزمتها الأخيرة

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لعودتها انشاطها الفني وذلك عقب الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

وفي تصريحات خاصة لموقع "فيتو"، كشف مدير أعمالها الجديد نبيل إدوارد تفاصلي العودة وقال: "شيرين ستعود للجمهور بعدة أغان جديدة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت الشهر المقبل".

وتابع في تصريحاته أن الفنانة المصرية استقبلت عدداً من الأغنيات والألحان من بعض الشعراء والملحنين الشباب، لضمها إلى قائمة الأعمال الفنية التي سوف تعود بها إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة

تستعد شيرين لتسجيل ثلاثة أغنيات جديدة قد اختارتهم من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسوف تكون تلك الأغنيات بمثابة مفاجأة للجمهور وستكون نهاية 2022.

كان ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبدالوهاب قال انه اعتذر عن العمل معها، وقال عن السبب وراء ذلك: "كل الفكرة إني برفع عن شيرين "الحرج" في الوقت دا لأنها تحتاج إلى ترتيب أورقها خاصة في هذا الوقت بدون أي ارتباطات أو ضغوط من أي حد، وهي أختي وبحبها زي كل جمهورها بيحبها ولو احتاجت مني أي حاجة في أي وقت عمري ما هتأخر.

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابعت في تصريحاتها حينها إنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

وعلى جانب آخر،  أعلنت شيرين عبد الوهاب، أنها تشكر أخاها محمد عبد الوهاب على أدعيها في المستشفى التي ساعدتها في علاجها بشكل كامل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه