;

تفاصيل أول مكالمة بين مصطفى كامل وشيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
تفاصيل أول مكالمة بين مصطفى كامل و شيرين عبدالوهاب

 أصدر الفنان المصري مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيانا صحفيا، منذ قليل، فيما يخص النجمة شيرين عبد الوهاب عقب الكشف عن خروجها من المستشفى.

وقال مصطفى كامل في بيانه الذي نشرته عدد من المواقع الصحافية المصرية: "إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شرين عبد الوهاب، إطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن".

وتابع النقيب بيانه قائلاً: "تحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بيانا منذ قليل عبر حسابه الخاص على فيسبوك قال فيه: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

 كان هناك تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى التي تعالج فيها تم نشره ووجهت من خلاله استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى،  وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".

ورداً على التسجيل الصوتي، قال قنطوش في بيان سابق له: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً".

وأضاف: "عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه